أعلم جيدا أنه لا يوجد تخصص فى الإخراج فالمخرج المحترف يخرج كل أنواع الدراما بل إن المخرج المحترف يخرج كل أنواع الفنون، فهكذا كان يوسف شاهين وسمير سيف ومحمد عبد العزيز وآخرون من نجوم الإخراج فى الفن المصرى يخرجون السينما والمسرح والمسلسلات والحفلات والبرامج وكل ما هو فن.
يوسف شاهين مثلا أخرج الكثير من الأعمال السينمائية المتنوعة ما بين الكوميدى والتراجيدى والاستعراضى بل أخرج حفلا لكوكب الشرق أم كلثوم كما أخرج المخرج الراحل الدكتور سمير سيف مسلسلات وأفلام ومسرحيات وتنوعت أعماله فى الأكشن وفى الكوميدى وفى التراجيدى ومثله المخرج الكبر محمد عبد العزيز.
المخرجة كاملة أبو ذكرى متعددة المواهب مثل هؤلاء العظماء تنجح فى كل عمل تقدمه تخرج السينما فتبدع وتخرج الدراما التليفزيونية فتختلف عن الآخرين ولكنها هذا العام تعطى نموذجا فى الإخراج الكوميدى بما تصنعه من إفيهات إخراجية.
كاملة أبو ذكرى فى مسلسل "بـ100 وش" وقع اختيارها على سيناريو قائم على الموقف الكوميدى كتبه أحمد وائل وعمرو الدالى دون ابتذال أو ترهل مثل بقية المسلسلات الأخرى القائمة على الاستظراف وكوميديا "القلش" لكن كاملة أبو ذكرى ضربت نموذجا فى الإخراج الكوميدى فقدمت الشكل البعيد عن النمطية واستخدمت كل العناصر المساعدة لها كمخرجة فى إضحاك المشاهد وإبساطه منها مثلا حركة الكاميرا السلسة جدا غير المشتتة للعين والموسيقى التصويرية والاغانى التى تضيف للمشهد الكوميدى إضافة لفكرة التعريف بالشخصيات المشاركة فى العصابة كل حلقة بشكل جديد على الدراما الكوميدية فى مصر.
كاملة أبوذكرى نجحت فى اختيار كل عناصر العمل الكوميدى: (الورق الجيد ثم الممثلين الموهوبين) بغض النظر عن تصنيفهم كوميديانات أم لا فكل فريق عملها لم يصنفوا من قبل كوميديانات باستثناء إسلام إبراهيم ولكنهم ممثلين ومشخصاتية ولذلك نجحوا جميعا لاعتمادهم على الموقف الكوميدى وليس الإضحاك اللفظى فتحية لهم جميعا نيللى كريم وآسر ياسين وسلوى محمد على وعلا رشدى وإسلام إبراهيم ومحمد عبد العظيم ودنيا ماهر وزينب غريب وشريف الدسوقى .