ملخص الحلقة الأولى مسلسل المعلم.. القبض على والد مصطفى شعبان

مسلسل المعلم الحلقة الاولى مسلسل المعلم الحلقة الاولى
 

بداية قوية ل مسلسل المعلم الحلقة الأولى التي شهدت أحداثا سريعة ومتلاحقة، منها إخبار الطبيبة لسهر الصايغ أنها مصابة بـ"الوكيميا" سرطان الدم" في مشهد مؤثر للغاية، خصوصاً أن شعرت إنها ستترك ابنها الصغير بمفرده.


 

الحلقة الأولى مسلسل المعلم
 

وشهدت الحلقة الأولى مسلسل المعلم القبض على تاجر السمك عبد العزيز مخيون والد "المعلم" مصطفى شعبان، بتهمة العثور على شحنة هيروين فى سيارة نقل الأسماك، وتوضح الحلقة إنه رجل شهم وجدع مع أهل منطقته والكل يحبونه.

 

وظهر خلال حلقة مسلسل المعلم الفنانان طارق النهرى وعبد العزيز مخيون بطريقة الـذكاء الاصطناعي وهما في مرحلة الشباب، إذ كشفت الحلقة أن عبد العزيز مخيون تاجر أسماك فى ميناء الأتكه، وطارق النهرى يعمل معه فى تجارة الأسماك، كما ظهر أحمد فؤاد سليم وهو شريك مخيون فى تجارة الأسماك.

 

مسلسل المعلم الحلقة الاولى
مسلسل المعلم الحلقة الاولى

 

وظهرت أيضا سهر الصايغ فى مشهد كوميدى مع زوجها مصطفى شعبان ضمن أحداث مسلسل المعلم، وفي المشهد توقظه من النوم وتفرش الورود عليه وهو نائم، ليستيقظ ويشبه الورورد من حوله وكأنها وورد توضع على المتوفي.

 

وضمن أحداث الحلقة الأولى مسلسل المعلم تلمح سهر الصايغ التى تعمل طبيبة صيدلانية إلى مشروع 100 مليون صحة، إذ تساعد سيدة فقيرة بدواء السكرى، وتطلب منها الذهاب إلى مشروع 100مليون صحة لتحصل على الرعاية الصحية الكاملة بدون مصاريف بالمجان.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر