فاصل من اللحظات السعيدة يتخطى الـ30 مليون جنيه.. إيرادات أفلام العيد

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
 

وصلت إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة إلى 30 مليون و302 ألف و178جنيها، من شباك التذاكر في دور السينما المصرية، بعد أول أسبوع من عرضه.


 

قصة فيلم فاصل من اللحظات السعيدة
 

وبدأ عرض فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة ليلة عيد الفطر 2024، وسط أفلام عيد الفطر 2024 وهي شقو، ع الماشي، أسود ملون، إضافة إلى استمرار عرض فيلم الحريفة.

 

فيلم فاصل من اللحظات السعيدة
فيلم فاصل من اللحظات السعيدة

 

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل الموهوب جان رامز، من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمي، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج أحمد السبكى.

 

فاصل من اللحظات السعيدة
فاصل من اللحظات السعيدة

 

تدور قصة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار فانتازي واجتماعي كوميدي، حول مهندس معماري يجسد دوره هشام ماجد متزوج من هنا الزاهد، ولديهما ابن ويعيشان معاً حياة تعيسة، ويأتي لهما مخترع بأن هناك نسخاً أخرى منهما في أكوانٍ موازية، مما يجعلهما يعيدان التفكير في علاقتهما التي تتحول من تعيسة إلى سعيدة.

 

هشام ماجد و هنا الزاهد في فيلم فاصل من اللحظات السعيدة
هشام ماجد و هنا الزاهد في فيلم فاصل من اللحظات السعيدة


 

هشام ماجد و هنا الزاهد
 

ويتعاون هشام ماجد وهنا الزاهد في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" للمرة الثانية في السينما، إذ ينتظران عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما المأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتدور قصة رومانسية بين هشام ماجد وهنا الزاهد.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر