هنري كافيل عن تجسيده شخصية جيمس بوند: ربما أكون كبيرا في السن

دانييل كريج وهنري كافيل دانييل كريج وهنري كافيل
 
قال النجم العالمى هنري كافيل إنه قد يكون "كبيراً للغاية في السن حاليا، ليجسد شخصية دور جيمس بوند، رغم  الشائعات المستمرة التي ربطته بهذا الدور، حسبما صرح بطل فيلم Argylle لبرنامج The Rich Eisen Show أثناء الترويج لفيلمه الجديد Guy Ritchie The Ministry of Ungentlemanly Warfare.
 

جيمس بوند و هنري كافيل

 

وردا على سؤال عما إذا كان لديه أي تحديثات حول اختيار النجم الذي يجسد شخصية جيمس بوند في النسخة الجديدة، أجاب كافيل: "ليس لدي أي فكرة، كل ما أريده هو أن أتخلص من الشائعات، وليس لدى أي معلومات إضافية عن التي يعرفها الكثيرين، ولكننى أن أقول إننى ربما أكون كبير في السن أو ربما لا أكون كذلك، وسنرى ما هي خطط المنتجين".
 
يعود تاريخ كافيل مع شخصية 007 إلى فيلم كازينو رويال، إذ كان سيجسد الدور الذي ذهب في النهاية إلى دانيال كريج.
 
وكان قد كشف ماثيو فون، مخرج فيلم Argylle، عن أن الممثل العالمى هنري كافيل كان على وشك أن يلعب دور جيمس بوند بدلاً من النجم العالمى دانييل كريج، حيث أعلن فون عن الأمر خلال ترويج الثنائى لفيلمها الجديد Argylle في مقابلة أجريت مؤخرًا مع SiriusXM.
 
وصرح فون: "عندما كان كافيل يختبر أداء بوند، كنت في باينوود، وكان دانيال كذلك في نفس الوقت، كنت أذهب وألتقي بدانيال وكنت اتسأل حول ما يحدث، وأخبرنى كريج أن هناك هذا الشاب الذى يدعى هنري كافيل، وأعتقد الأول أنهم يرونه أيضًا في الدور، خاصة مع وصول الثنائى كريج وكافيل إلى التصفيات الخاصة بالشخصية".
 
وتابع فون قائلاً: "وأنا أعلم أن المخرج فضل تجربة الأداء الخاصة بـ كافيل، إلا أن المنتج باربرا بروكلي فضل كريج حيث أشاروا إلى صغر سن كافيل".
 
وأشار كافيل، الذي لا يزال مرتبطًا بدور 007، إلى أن كريج "قام بعمل رائع" بتكراره لشخصية الجاسوس الشهيرة، والتي بدأت مع Casino Royale عام 2006.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر