تطورات الحالة الصحية لـ نوال الكويتية.. تخضع لفحوصات طبية

 

تعاني المطربة نوال الكويتية من وعكة صحية الفترة الحالية، إذ تعرض لأزمة صحية بشكل مفاجي، وخضعت نوال الكويتية لعدد من الفحوصات الطبية الفترة الماضية بإحدى المستشفيات.

 

الفنانة نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية

 

مرض نوال الكويتية
 

وتوقفت نوال الكويتية الفترة الحالية عن متابعة نشاطها الفني، إذ تمكث للعلاج فترة من الوقف حتى تتحسن حالتها الصحية.

نوال الكويتية
نوال الكويتية


 

نوال الكويتية تتر مسلسل صيد العقارب
 

وكان نوال الكويتية غنت تتر مسلسل صيد العقارب الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، وأغنية تتر مسلسل صيد العقارب بعنوان كلنا واحد من كلمات أحمد حسن راؤول، و ألحان تامر عاشور وتوزيع أحمد إبراهيم.

شارك في بطولة مسلسل صيد العقارب رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

 


 

ألبومات نوال الكويتية
 

يشار إلى أن في مسيرة نوال الكويتية 16 ألبوما غنائيا، وأول ألبوم أصدرته نوال الكويتية كان عام 1984، وهي من المطربات اللائي لا يضعن عنوانا من اسم أغنية لألبوماتها الغنائية، وتكتفي باسمها مع سنة الإصدار، إذ تقول: اعتز بجميع أغنيات ألبومي ولا أفضل واحدة على أخرى، وأترك الألبوم بدون عنوان حتى لا أفرض على المستمع الكريم أغنية معينة، بل أجعله هو الذي يحدد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر