فيلم زهايمر في دور السينما احتفالا بعيد ميلاد عادل إمام.. 14 عاما من عرضه

فيلم زهايمر فيلم زهايمر
 
محمود ترك

يحتفل النجم عادل إمام ب عيد ميلاده يوم 17 مايو الجاري، وفي إطار هذه المناسبة ستشهد دور السينما المصرية إعادة عرض فيلم زهايمر الذي عرض للمرة الأولى عام 2010، ويعد فيلم زهايمر بطولة عادل إمام أخر فيلم له في السينما المصرية.

 

موعد عرض فيلم زهايمر
 

ومن المقرر أن تشهد دور السينما المصرية والعربية بدء إعادة عرض فيلم زهايمر يوم 17 مايو الجاري، كما تقام احتفالية بمناسبة عيد ميلاد عادل إمام وأيضا عرض الفيلم بحضور نجومه الذين شاركوا في بطولته وأيضا عدد من المشاهير.

 

عيد ميلاد عادل إمام
 

وحرصت إسعاد يونس منتجة الفيلم على تهنئة عادل إمام بعيد ميلاده وتمنت في بيان إعلامي بدوام الصحة والعافية له، مشيرة إلى إن إعادة عرض الفيلم يأتي في إطار الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في  مصر والعالم العربي.

 

وقالت إسعاد يونس أن الاحتفال بعيد ميلاد الزعيم يعد فخرا لكل صناع السينما المصريين والعرب. فهو أيقونة يقلدها جميع العاملين في الصناعة وأحد أهم  رموزها العظيمة وكان له الدور الأكبر والتأثير الكبير بأفلامه التي نفتخر بها جميعاً كصانعي أفلام. وأشارت إلى أنه سيتم عرض فيلم "زهايمر" في مصر والدول العربية، حتى تتمكن الأجيال الجديدة من مشاهدة أخر أعمال الزعيم السينمائية.


 

قصة فيلم زهايمر
 

ويشارك في بطولة فيلم زهايمر عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، رانيا يوسف، أحمد رزق، من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

 

وأفاد بيان من الشركة المنتجة بأن الاحتفال بعيد ميلاد عادل إمام الملقب بــ الزعيم يعد أقل تكريم لأهم رمز  سينمائي عربي في القرن العشرين

 

ويشارك في بطولة فيلم زهايمر عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، الفنانة نيللي كريم، والفنانة رانيا يوسف، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد رزق. الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

 

تدور قصة فيلم زهايمر حول محمود شعيب رجل أعمال ثري، لكن يطمع أبنائه في الاستحواذ على ثروته ويوهمونه بأنه مصاب بمرض الزهايمر ويرفعون دعوى حجر على أمواله.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر