"كل مدى نزيد زيادة مش بنحب الدنيا سادة، دى المبالغة فينا عادة".. تربعت هذه الكلمات على عرش تريندات السوشيال ميديا من بداية الشهر الكريم، بالتزامن مع إطلاقها بصوت الديفا سميرة سعيد، ضمن حملة "وسعت مننا"، والتي ضمت عددًا من النجوم فى "تجميعة" غير مألوفة بالمرة، مزجت بين محمد رمضان ونيللى كريم وعلى الحجار وأحمد فهمى.
حملة إعلانية ضخمة "اكتسحت" السباق الرمضاني منذ بداية ظهورها للنور رغم المنافسة الشرسة بينها وبين "زحمة" الإعلانات لشركات الاتصالات الأخرى، تمكنت من لفت انتباه رواد مواقع التواصل وأصبحت "تريند"، ونافس بقوة تريند "جارى يا جارى" لدنيا سمير غانم وظافر العابدين، حملة غنائية إعلانية تم تسجيلها منذ قرابة أربعة أيام بالتمام، وظهرت للنور فى ثانى أيام رمضان، وتمكنت خلال موسيقاها أن تحفر كلمات الأغنية فى أذهان الجمهور بسهولة، موسيقى احترافية نسخ خيوطها الحريرية المايسترو جورج قلته، مع أوركسترا سنكوب.
جورج قلته، استحق عن جدارة لقب أصغر مايسترو فى مصر حاليًا، انطلق من رحم الكونسرفتوار، بتخرجه بدرجة امتياز من قسم "تأليف وقيادة"، كأصغر طالب بالمعهد ينال مرتبة الشرف، ومن ثم حفر اسمه فى دار الأوبرا المصرية كأصغر مايسترو يقود فرقة الأوبرا السيمفونى العريقة على مدار تاريخ الدار، حتى قرر الانطلاق فى مشواره المنفرد كموسيقى ومؤلف وملحن وقائد أوركسترا بعد خلعه عباءة "الدار" مبكرًا، ليقدم رؤيته الخاصة فى الموسيقى الكلاسيكية ومزجها برؤية أكثر عصرية.
ولفت قلته مع أوكسترا سنكوب انتباه المجال الموسيقى خلال الشهور الأخيرة بأعماله الموسيقية الاستثنائية، مثل مشروعه الغنائى مع النجمة الجزائرية سعاد ماسى، ومشروعه الجماهيرى الناجح مع صاحبة السعادة «عالم عيال عيال»، أحيا خلاله أهم المقطوعات الموسيقية الخاصة ببرامج الكارتون مع عدد من النجوم مثل كارمن سيلمان وطارق العربى طرقان وأميرة رضا عبر رحلة إلى ملكوت «نوستالجيا» الطفولة، ختامًا بمشروع إحياء ذكرى إسماعيل ياسين عبر إعادة توزيع أشهر مونولجاته الموسيقية مع الممثل محمد فهيم من خلال برنامج صاحبة السعادة.