صور.. بلقيس فتحى تشعل حماس الجمهور بعد الإعلان عن حفل العيد فى جازان

 بلقيس فتحى بلقيس فتحى
 
منى يوسف

تستعد المطربة بلقيس فتحى إلى استقبال أول أيام العيد فى جازان، حيث نشرت عبر حسابها الخاص إنستجرام تشوق المتابعين فكتبت: "حبايبى أهل جازان أشوفكم فى 9 يونيو 2019 بإذن الله فى حفل كبير يستاهلكم، والعيد معكم بيكون عيدين بإذن الله".

وانهالت عليها التعليقات أكثرهم متحمسين ومتشوقين لرؤيتها والاحتفال معها فقال بعض من أبناء جازان: "يا زين من ينورنا والله، وآخر: "بتنورين سماء جازان وقلوب أهل جازان حياك وألف حياك" وغيرهم الكثير فى حين تساءل البعض عن سبب غيابها عن بعض الدول فقالوا: ليه مش هتيجى السعودية فى العيد؟ وامتى تيجى اليمن؟ وغيرهم.

بلقيس من أشهر فنانات الخليج، تحرص دائما على تقديم كل ما يلقى استحسان الجمهور، وهدفها غالبا تقديم محتوى ذو قيمة فنية ولهذا السبب لها قاعدة جماهيرية وحفلاتها دائما ما تحقق نجاحات مؤثرة بحضور جمهور عريق من مختلف الجنسيات.

وفى الفترة الأخيرة شهدت الكويت، السودان، السعودية وغيرهم من مختلف الدول تواجد بلقيس بحضور مميز ومشرف للغناء فى الأفراح الخاصة بهم وأشاد الجميع بحضورها المميز المعتاد بالإضافة إلى انها زادت من البهجة وروح المرح على كل من الأفراح التى تواجدت فيها مؤخرا.

بلقيس فتحى (1)
 

بلقيس فتحى (2)
 

بلقيس فتحى (3)
 

بلقيس فتحى (4)
 

بلقيس فتحى (5)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر