عشاق «جون سنو» يتبرعون بـ33 ألف دولار لجمعيته الخيرية

جون سنو جون سنو
 
آسر أحمد

رغم انتهاء الموسم الأخير من مسلسل Game of thrones، بشكل لم يرض الكثيرين، ونجاحه فى فقد شعبية كبيرة من التى حصدها على مدار السنوات الماضية، إلا أن الممثلين مازالوا يتمتعون بحب الجمهور، وعلى رأسهم الممثل العالمى كيت هارينجتون صاحب شخصية "جون سنو" فى أحداث المسلسل.

ونجح هارينجتون، فى جمع ما يقارب الـ33 ألف دولار، خلال أيام قليلة كتبرعات لجمعيته الخيرية التى دشنها منذ فترة قصيرة والتى يهتم فيها بالمساواة فى الحقوق والفرص للأشخاص ذوى الإعاقات التعليمية.

ولم يكن جون سنو الأول من ضمن ممثلى العمل الدرامى الضخم، الذى نجح فى جمع آلاف الدولارات لجمعيته الخيرية، فسبقته الممثلة العالمية إيمليا كلارك صاحبة شخصية دينيريس تايجريان فى حصد ما يقارب الـ137 ألف دولار لجمعيتها الخيرية.

وعلى سياق متصل فقد خرج هارينجتون منذ أيام من المصحة النفسية التى كان يمكث فيها لأشهر فى مدينة لندن، لإزالة ضغوطات تصوير الموسم الثامن والأخير من GOT، وللعمل على تقليل شرب الكحول الذى بدأ فى إدمانه.

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر