اخر اخبار الفنانين.. اطلالة كارول و خجل دعاء و نصيحة أبو هشيمة

كارول سماحة كارول سماحة
 
نورهان سعد وفاطمة علام

اخر اخبار الفنانين من"عين"

شاهد.. كارول سماحة فى أحدث اطلالة لها

نشرت كارول سماحة ، صورة جديدة لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام " وهى ترتدى فستان أسود قصير وتقف أمام سيارة، وعلقت على الصورة قائله : إجازة سعيدة.

يذكر أن كارول أكدت عبر إنستجرام أنها اشتاقت إلى التمثيل وستعود له قريباً ، وهذا ما ينتظره جمهورها خلال الفترة القادمة أن تطل عليهم من خلال عمل سينمائى أو درامى قريباً .

 

Have a nice weekend everybody 🌹

A post shared by Carole Samaha (@carolesamaha) on

غادة عبد الرازق لجمهورها: جمعة طيبة

نشرت غادة عبد الرازق، صورة مكتوب عليها "جمعة طيبة"، عبر حسابها بموقع الصور "إنستجرام"، وعلقت قائلة: اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى اهلة واصحابة جمعة مباركة باْذن الله.

على جانب أخر تواصل غادة عبد الرازق، تصوير دورها في مسلسل «أرض جو» المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، حيث انتهت من تصوير عدد كبير من أحداثه، "أرض جو" تأليف محمد عبد المعطى، إخراج محمد جمعة، إنتاج تامر مرسى سينرجى.

جدير بالذكرأن غادة عبد الرازق، وقعت على عقود فيلم جديد يحمل اسم «ورقة توت» يتولى إنتاجه شركة الباتروس لمالكها المنتج كامل أبو على، وشركة إعلام المصريين لمالكها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، الفيلم من تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.

 

نصائح أبو هشيمة لمتابعيه عبر «فيس بوك»

شارك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، منشورا يحث فيه متابعيه على ضرورة العمل والمثابرة للحصول على النجاح.

حيث كتب أبو هشيمة: مهما تعبت خليك واثق ان تعبك هايبقي إنجاز كبير في حياتك تفتخر بيه في يوم من الأيام.. إتعب شويه النهاردة علشان بكره يبقي أحسن وأنت ناجح و مختلف عن غيرك.

 

دعاء صلاح: أنا مش جريئة

ما هى ردود الأفعال التى وصلتك على البرنامج حتى الآن؟

ردود الأفعال قوية جدا من أول حلقة، وأنا سعيدة جدا بها لأنها جاءتنى من مجموعة كبيرة من الأشخاص العاملين فى الصحافة والوسط الإعلامي.

 هل هناك أشياء جديدة ستقدمينها فى حلقات البرنامج المقبلة؟

الحلقات المقبلة تشهد العديد من المفاجآت، خاصة حلقة غد الجمعة التى تحمل اسم «دلعى جوزك» حيث تتضمن عددا من المشاهد التمثيلية كما تعود جمهورى.

 كيف واجهت الانتقادات التى تعرضت لها فى حلقة التحرش؟

بصراحة الجمهور انقسم إلى جزئين، فريق قال «إزاى بنت تقف فى الشارع فى وقت مش مناسب»، والآخر مع الموضوع وحرية المرأة، وأنا فى النهاية لم تزعجنى الانتقادات التى وجهت لى، خاصة أن هذه التجربة جديدة، ويكفى أننى تعرضت للتحرش من 200 شخص.

 ما تعليقك على وصف الكثيرين بأنك مذيعة مثيرة للجدل؟

أنا لست مثيرة للجدل، أنا أحب أن ألقى الضوء على موضوعات تم تناولها، لكن بشكل مختلف وبطريقة مختلفة لكى تصل للجمهور بشكل أسرع.

 هل فقرة لـ«الكبار فقط» مستمرة فى برنامجك؟

بالتأكيد لأنها من أقوى فقرات البرنامج، وفى كل حلقة أقدم موضوعا يدور عن العلاقات الزوجية وهذه مشكلة تعانى منها المرأة العربية لأنها لا تكون واعية وليس لديها ثقافة.

 البعض يقول إن دعاء صلاح جريئة.. ما تعليقك على ذلك؟

أنا مش جريئة لأنه من الطبيعى مناقشة الأمور الخاصة دون أى خجل، خاصة أن الجمهور تعود على البرامج التقليدية، وحاليا يوجد أكثر من برنامج للمرأة، لكنها لا تقدم أى جديد، لكنى من خلال برنامجى أحاول تقديم أشياء مختلفة تفيد المشاهدين.

 هناك من يقول إن البرنامج الخاص بك يتشابه مع برنامج «مع جويل».. ما رأيك؟

برنامجى مختلف عنها تماما والاختلاف هنا لأننى أقدم فقرات عن المرأة، وأنا كنت حريصة جدًا أن يكون برنامجى مختلفًا عن جويل ونحن نحتاج فى مصر إلى زيادة هذه النوعية من البرامج كى نخلق جوا من المنافسة وفى النهاية المشاهد هو من يستفيد.

هل تفكرين فى تقديم برنامج إذاعى؟

بالفعل كان من المفترض أن أقدم برنامجا عبر الإذاعة مخصصاً للمرأة، لكن الأمر لم يكتمل للنهاية، وفى انتظار فرصة مناسبة للتفكير فى الموضوع مرة أخرى.

ما هو أكثر برنامج نال إعجابك خلال الفترة الماضية؟

برنامج «مشاهير» الذى يذاع على قناة دبى، لأنه خاص بالمرأة والموضة.

 فى رأيك ما الخطوات التى يجب اتباعها عند وضع الماكياج؟

يجب على أى فتاة فى البداية أن تشرب كميات وفيرة من المياه، لأنها تنظف البشرة من الشوائب، ثم يتم وضع كريم مرطب بالماكياج، يليه تنفيذ خطوات الماكياج باختيار كريم أساس ملائم للون البشرة ويفضل تجربته على الوجه قبل شرائه بمدة نصف ساعة واختيار درجة كونسلير لإخفاء العيوب ثم تنفيذ الشادو بألوان تلائم لون البشرة والعين بالإضافة للون الملابس ويفضل اختيار لون البلاشر بدرجة البرونز أو الألوان الصيفية ثم تحدد الشفاه بنفس لون أحمر الشفاه المختار ويجب الابتعاد عن الصابون.

 ما رأيك فى عمليات التجميل؟

عمليات التجميل أصبحت الآن ثقافة، وليست موضة، وأنا شخصيا مع فكرة انتشارها.

 تستعينين فى برنامجك بفقرات ولقطات بها أداء تمثيلى.. هل تفكرين فى دخول مجال التمثيل؟

الفكرة بعيدة جدا عن خططى على الرغم من العروض التى جاءتنى مؤخرا، وأنا أرى أن عالم التمثيل ليس سهلًا، لأنه يحتاج موهبة، وهى شىء لا أمتلكه.

998741-1-مد-ارضية-copy
1424083-دعاء-صلاح-ديكو-copy

مي حريرى بصحبة إلهام شاهين وهالة صدقي

نشرت المطربة مي حريري، صورة تجمعها بكل من هالة صدقي و إلهام شاهين، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، علقت عليها قائلة: تشرفت بحضورمؤتمردعم التعايش الإسلامي المسيحي بالقاهرة.

يذكر أن اللبنانية مى حريرى تحرص على تغيير شكلها باستمرار، من خلال حقن البوتكس، وتكبير حجم الشفاه، إضافة إلى أنها تقوم بتغيير لون شعرها باستمرار، وهو ما أدى أيضًا إلى تلف خصل شعر، وخضعت لعملية تجميل مؤخرا أدت إلي تشوه وجهها.

 

صباح الخير #cairo #هالة صدقي 🌺🌺🌺

A post shared by May Hariri (@may.hariri) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر