راغب علامة يختتم جولته الغنائية بأمريكا ويطير إلى مصر وتونس

راغب علامة راغب علامة
 
كتب: بهاء نبيل
أنهى السوبر ستار راغب علامة جولته الأمريكيّة التى حققت نجاح كبير بعدة حفلات حضرها عدد كبير من محبيه من الجاليات العربيّة من مختلف أنحاء الولايات المتحدّة، والتى بدأت بالاحتفال بعيد ميلاده فى أولى الحفلات فى دبى.
 
وعلى هذا المنوال إستمرّ السوبر ستار بجولته الأمريكيّة بحفلات مكتملة العدد، وبحضور الجماهير التي توافدت بشكل كثيف لإمضاء ليلة من العمر مع فنّانهما المفضّل للاستماع لأغنيات راغب علامة المميزة التى يعشقها جمهوره
 
وبينما كان يتنقّل بين الولايات والأماكن المختلفة إستفاد السوبر ستار من بعض الأيّام للراحة والإستجمام، وخصوصاً بعد رحلته إلى الباهاماس حيث أمضى الوقت على الشاطئ، وكذلك في مدينة نيويورك حيث تجوّل في طرقات المدينة التي لا تنام أبداً.
 
وبعد عودته من الجولة الأمريكيّة التي تميّزت بحفلاتها المكتملة العدد، سافر السوبر ستار إلى القاهرة لإحياء مناسبة خاصّة هناك، وسيستفيد من وجوده في مصر ليضع اللمسات النهائية على أغنية جديدة يحضّر لإصدارها في الفترة المقبلة، لينتقل بعد ذلك إلى تونس لإفتتاح مهرجان أم الزين الدولي في الخامس من الجاري.
 
وبعد إنتهائه من جولته وحفلاته يدخل العلامة الفارقة إلى الأستوديو مجدّداً ليتابع العمل على أعماله الغنائيّة الجديدة التي يحضّرها كمفاجأة لجمهوره، وسيعلن عنها تباعاً خلال الفترة المقبلة.
 
راغب علامة (1)
 

راغب علامة (2)
 

راغب علامة (3)
 

راغب علامة (4)
 

راغب علامة (5)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر