تعرف على خسائر الزمالك من بطولة الأمم الأفريقية

محمود جنش محمود جنش
 

يبدو أن بطولة كأس الأمم الأفريقية كان 2019 تسببت فى خسائر كثيرة لفريق الزمالك فى ظل الإصابة التى لحقت بالحارس الأساسى للفريق محمود جنش والعروض التى تغازل نجوم الفريق بعد التألق فى الكان، ونرصد أبرز الخسائر التى لحقت بالفريق الأبيض من خلال مشاركة الفراعنة فى الكان فى التقرير التالى.

جنش

تعد إصابة محمود عبد الرحيم جنش فى وتر اكيلس من أبرز خسائر الفريق الابيض فى ظل إخطاره بعد الجراحة التى أجراها فى ألمانيا إن فترة غيابه عن الملاعب ستكون 6 أشهر من أجل التعافى بصورة جيدة ويصبح جاهزا للعودة إلى فريقه.

وكان جنش قد وصل إلى ألمانيا الثلاثاء الماضى فور حصوله على تأشيرة الدخول إلى ألمانيا التى تقدمت إدارة المنتخب بالحصول عليها من السفارة الألمانية بالقاهرة بشكل عاجل بعد صدور التقرير الطبى بضرورة إجراء جراحة عاجلة للحارس بعدما تعرض لإصابة عبارة عن قطع فى وتر أكيليس خلال التدريبات السابقة لمباراة أوغندا فى ختام الدور الأول بأمم إفريقيا وأجرى جنش جراحة ناجحة فى ألمانيا تمهيدا لخوض برنامجا تأهيليا فى الفترة المقبلة.

 

طارق حامد

بينما يعد طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأبيض من ثانى الخسائر فى ظل إقترابه من الرحيل عن قلعة مبيت عقبة قد تلقى عرضًا رسمياً من نادى اتحاد جدة السعودى لضمه بشكل نهائى، فى فترة الانتقالات الصيفية وذلك ضمن بحث النادى السعودى عن تعزيز صفوفهم فى الموسم الجديد ما يهدد بقاء اللاعب فى قلعة ميت عقبة.

 

محمود علاء

فيما تلقى محمود علاء، مدافع الزمالك والمنتخب الوطنى، عروضًا مغرية من بعض الأندية الأوروبية وكذلك الخليجية، للانتقال إلى أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وكشف مصدر مقرب من اللاعب، عن أن محمود علاء أصبح على مقربة من الرحيل عن صفوف الزمالك، فى الميركاتو الصيفى المقبل، خاصة بعدما تلقى عروضًا من أندية أوروبية وخليجية -رافضًا الافصاح عن أسمائهم- بعدما تألق بشكل لافت للأنظار خلال المشاركة مع المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا 2019.

وكان محمود علاء تلقى عرضًا شفهيًا من نادى الهلال السعودي، إلا أن المفاوضات توقفت بين الطرفين خاصة بعدما تلقى اللاعب عروضًا أخرى تفوق عرض النادى السعودى من الناحية المادية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر