تونس تصالح لطيفة بـ7 حفلات فى 17 يوما.. اعرف التفاصيل

لطيفة لطيفة
 
بهاء نبيل

عانت النجمة التونسية لطيفة من تعرضها لحملات غير مبررة أو مفهومة الفترة الماضية منعتها من الغناء وإقامة حفلات داخل بلدها منذ 9 سنوات، وحتى بعد أن أعلنت على حفل لها فى افتتاح مهرجان صفاقس وحفل آخر فى ختام مهرجان بنزرت يوم 20 أغسطس المقبل، ألغى المنظمين الحفلين رغم أن التذاكر حجزت بشكل رسمى من قبل الجمهور التونسى ولم يوضحا الأسباب لها فى أسباب ذلك.

وباءت محاولة لطيفة بالفشل طوال هذه الفترة حتى أنها قابلت وزير الثقافة التونسى وعرضت عليه إقامة حفلات خيرية لصالح بلدها تونس، وأن تكون أجر هذه الحفلات يذهب لصالح بناء المستشفيات والمدارس والطرق والكبارى وخلافه، لكنه رفض بشكل قاطع هذه المبادرة منى.

ولكن لطيفة شنت هجوما على وزير الثقافة هذه المرة عبر حساباتها الشخصية، لتنجح هذه المحاولة بعد الضغط الإعلامى الذى انتشر فى كافة المنافذ الإعلامية والصحفية، وأعلنت لطيفة 4 أيام عن إقامة عدة حفلات داخل بلدها تونس عددها 7 حفلات ستقام خلال فترة 17 يوما، وهو الامر الذى أسعدها بشكل كبير.

 

ويأتى جدول هذه الحفلات التى ستحييها لطيفة داخل تونس كالتالى..

مهرجان قرطاج يوم 19 يوليو الجارى

مهرجان تستور 22 يوليو الجارى

مهرجان بنزرت 23 يوليو الجارى

مهرجان قابس 26 يوليو الجارى

مهرجان المنستير 28 يوليو الجارى

مهرجان المهدية 31 يوليو الجارى

مهرجان طبرقة 4 أغسطس المقبل

 

وفى جانب آخر تحرص النجمة التونسية لطيفة فى الاحتفال بعد كل مباراة يخوضها نسور قرطاج فى بطولة أمم أفريقيا المقامة على أرض مصر من خلال نشرها بعض الصور المتعلقة ببلدها والذى يدل على وطنيتها ومدى حبها ودعمها للبلد التى دعمتها منذ بداية مشوارها الفنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر