فريق عمل «هبة رجل الغراب» يطرحون أحداثا تخيلية للجزء الخامس

أبطال "هبة رجل الغراب" أبطال "هبة رجل الغراب"
 
نسرين الرشيدى

فى تجربة جديدة ومختلفة حاول صناع مسلسل «هبة رجل الغراب» بعد انتهاء الجزء الرابع والذى يعد الأخير كما أعلنوا من العمل تقديم أحداث تخيلية فى حالة تقديم جزء خامس، وذلك بناء على طلب الجمهوره باستكمال أجزاء جديدة وتحقيق العمل لنجاح كبير.

وقام مؤلف العمل شريف بدر الدين والمخرج رامى رزق الله بتصوير بعض الأحداث التى اجتمع من خلالها أبطال المسلسل فى أحد الأماكن الساحلية على نفقتهما الخاصة مؤكدين بعد انتشار صور لهما بأنهم يحتفلون بنجاح المسلسل دون الكشف عن السبب الأساسى الذى جاء مفاجأة للجمهور.

وكان قد انتهت أحداث الجزء الرابع من المسلسل بعد زواج هبة التى تجسد دورها ناهد السباعى من رئيسها فى العمل ويجسده أحمد فريد وشهدت الأحداث بينهما على مدار الأجزاء السابقة العديد من المغامرات، ليطرح الفيديو التخيلى للأحداث القادمة فكرة اكتشاف هبة خيانة زوجها لها لتدور الأحداث فى حين ظهر مخرج العمل برفقة المؤلف يتناقشان حول فكرة كيف من الممكن أن يقدمان من أحداث فى حالة افتراض تقديم جزء جديد ليبدأن عرض الأحداث تحت عنوان فى "مكان غير معلوم".

مسلسل «هبة رجل الغراب» بطولة ناهد السباعى وأحمد فريد ومى فخرى وحنان سليمان ونورهان ومحمد سليمان وتأليف شريف بدر الدين وإخراج رامى رزق الله".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر