بأمر من ستيفن نايت.. اعرف أحدث المنضمين للموسم السادس لـPeaky Blinders

مسلسل Peaky Blinders مسلسل Peaky Blinders
 
آسر أحمد
مفاجأة تلو الأخرى تكشف عنها الشبكة الإنجليزية BBC عن مسلسل العصابات الشهير Peaky Blinders، فبعد أن تم الاعلان عن الملامح الأولى للموسم الخامس والجديد من السلسلة والتى ظهر فيها آل شيلبى بـ "لوك" جديد، أعلن ستيفن نايت مؤلف العمل الدرامى عن مفاجأة أخرى.
 
وجاءت مفاجأة نايت الجديدة، هى الإعلان عن انضمام الممثل العالمى "ستيفن جراهام" للموسم السادس والسابع المقبلين، بعد أن شهدت الفترة الأخيرة بعد التلميحات التى تقترب من انضمامه لتجسيد دور "آل كابونى".
 
وبحسب بعض التقارير التى نشرتها المواقع الأجنبية، فإن مؤلف السلسلة الإجرامية يرغب فى تغيير الشخصية التى من المقرر تجسيدها لـ"جراهام" وإعطائه دورا جديدا يبرز به مواهبه أكثر من دور زعيم عائلة "آل كابونى" التى ظهرت فى نهاية الموسم الرابع.
 
ومن المقرر أن يشهد الموسم الخامس الكثير من الأحداث والمفاجآت بعد تصريحات الممثل الشهير توم هاردى باحتمالية عودته مرة أخرى للموسم الجديد، بعد أن انتهت أحداث الموسم الأخير بإطلاق الرصاص عليه من قبل تومى شيلبى، ومن المقرر أن تسرد أحداث الموسم الجديد من المسلسل حقبة الكساد التى حدثت عام 1930، وبداية صعود الفاشية الحاكمة داخل إنجلترا، والتى تشهد أيضا تورط "آل شيلبى" فى بيع الأسلحة الثقيلة لعدد من الدول فى الحرب العالمية الثانية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر