خطف وحوادث سيارات ونفقة زوجية.. جرائم نجوم الكرة خارج الملعب

عماد متعب عماد متعب
 
ياسمين يحيى
أعاد بشير التابعى نجم الزمالك السابق فتح ملف الجرائم، التى يرتكبها نجوم الكرة، والتى زادت فى السنوات الأخيرة.

وكان بشير التابعى قد قام بالاصطدام بشاب أثناء عبوره الطريق، بمنطقة التجمع الخامس، وقام بنقله سريعا لأقرب مستشفى، لكن المجنى عليه توفى فور وصوله إلى مستشفى، إلا أن الضحية توفى نتيجة إصابته بنزيف فى المخ وكسور متفرقة فى أنحاء جسده، وتم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيقات معه، وتم إخلاء سبيل على ذمة التحقيقات.

وسبق التابعى الكثير من نجوم الكرة، ممن تورطوا فى جرائم وحوادث، سواء عن قصد أو دون قصد، ومن أبرز هذه القضايا حوادث السيارات، والأسلحة والبلطجة، والنفقة الزوجية وتبديد المنقولات، والرشاوى، وكذلك الترامادول.

 

عماد متعب وأزمات مستمرة

مشادة مع أحد الضباط، كان بطلها عماد متعب مهاجم النادى الأهلى السابق عام 2005، وتم احتجازه عدة ساعات فى قسم شرطة، وكرر "متعب" نفس الأمر عام 2014 ويدخل "متعب" فى مشادة مع أحد الضباط فى التجمع الخامس، لتصدر محكمة مستأنف القاهرة الجديدة، حكما نهائيا بحق اللاعب بالحبس لمدة 3 شهور مع إيقاف التنفيذ.

 
حازم امام وسيد مسعد

تشاجر الثنائى حازم إمام لاعب فريق الزمالك، وسيد مسعد نجم الفريق السابق مع رجال الأمن فى حادثى سيارة مختلفين فى قسمى شرطة إمبابة والشيخ زايد، وتم اقتياد اللاعبان إلى قسمى الشرطة بعد التشاجر وتم تحرير المحاضر الرسمية ضدهما.

 
زيدان شيك بدون رصيد
 
محمد زيدان لاعب المنختب السابق، تم إصدار ضده حكم بالسجن عام 2013، لمدة 3 سنوات بتهمة إصدار شيك بدون رصيد، إلا أن زيدان تصالح بعد ذلك وأنهى الخلاف.
 
 
ترامادول السيد حمدى
 
تم القبض على السيد حمدي مهاجم المقاصة السابق والأهلى وبتروجيت الأسبق فى عام 2015، بتهمة قيادة سيارة بدون ترخيص وحيازة أقراص "ترامادول".
 
وقتها خرج مسئولى النادى الفيومى بتصريحات أن اللاعب يتعاطي الترامادول بأمر طبي لتنتهي الأزمة بإخلاء سبيله.
خطف الطفل
قامت زوجة السيد حمدى لاعب الأهلى السابق بالتقدم إلى بلاغ للشرطة، تتهمه فيه باختطاف نجلها، بالإضافة إلى انها وجه الاتهام أيضا إلى زوجته الثانية.
 
 
خلافات زوجية
 
تم احتجاز أحمد حسن دروجبا لاعب الأهلي السابق فى قسم شرطة العمرانية بسبب اتهامات متبادلة بينه وبين زوجته لتنتهي الواقعة بالتصالح.
 
فى عام 2016 تقدمت المذيعة سارة خليفة ببلاغ فى النيابة ضد زوجها محمود كهربا لاعب الزمالك السابق، تتهمه بتبديد منقولات زوجية، ومنها الشبكة، وطالبته بسدادا النفقة بعد أن طلقها غيابيا.
 
 
ابراهيم سعيدوألقت مباحث تنفيذ الأحكام القبض على إبراهيم سعيد لاعب الزمالك السابق لصدورحكم قضائى ضده بالسجن لصالح طليقته، كما اتهمته زوجته بسرقة مبلغ مالى من سيارتها، بينما قامت زوجة أخرى له برفع دعوى خلع.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر