اخر اخبار المزيكا اليوم.. رنا سماحة لحماقى: تاريخك مشرف.. و«يحرقلك قلبك» أحدث أغانى نجوى كرم على يوتيوب

نجوى كرم نجوى كرم
 
سارة أبو طالب

 آخر أخبار المزيكا اليوم الأحد والتي تقدمها عين في نشرتها المجمعة

فيديو.. ماجد المهندس يتألق فى ثانى حفلات مهرجان «موازين»

أحيا النجم العراقى ماجد المهندس أمس السبت حفلا غنائيا كبيرا فى ثانى أيام مهرجان موازين الدولى "إيقاعات العالم" فى دورته السادسة عشر فى العاصمة المغربية الرباط، حيث تفاعل معه جمهوره ومحبيه الذى غنى لهم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشهر أغانيه مثل "أخ قلبى" و"تحبك روحى"، و"هدوء"، و"سامحت جرحك".

وفى نفس اليوم أحيا أيضًا مجموعة من الفنانين فى الوطن العربى والعالم حفلات تابعة لمهرجان موازين مثل الفنان السورى بدر رامى، والمغنية الفرنسية Vakia Starvou، والمطرب المغربى رابح ماريوارى وحميد القصرى، المغنى الأمازيجى مصطفى أومكيل وفاطمة تبعمرانت، وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 22 مايو من الشهر الجارى.

 

رنا سماحه لمحمد حماقى: تاريخك مشرف

انزعجت رنا سماحة من الموقف الذي تعرض لها محمد حماقي مؤخرا، أثناء استلامه جائزة أفضل مطرب عربي من "الموريكس دور" الجمعة الماضية، وقررت أن تعلق عليه عبر صفحتها الشخصية علي فيس بوك قائلة: حضرتك ياللي كلنا الحقيقة مانعرفش حاجه عنك، لو ما بتعرف شي عن محمد حماقي يبقى عندك مشاكل وجهل فني، محمد حماقي بتاريخه المشرف عربياً مش بس مصرياً بألبوماته وكليباته وحفلاته وجوائزه اللي تعدت ثقافتك المحدودة.

واستكملت بقولها: محمد حماقي اللي حاز على الbigapplemusicaward من نيويورك يعرفوا عنه كتير، وتعمدك أنك تقول أنك ما تعرفش عنه حاجه ده الحقيقة يعيبك لا يعيب ولا يقلل أبدا من شأن (superstar عربي) كبير، اسمه النجم محمد حماقي، الحقيقة أخدت مني وقت ومجهود اكتر مما تستحق لكن ما قدرتش ما اعلقش.

يذكر أن محمد حماقى أهدي جائزة أفضل مطرب عربي لعام ٢٠١٦ التي حصل عليها ضمن فعاليات توزيع جوائز مهرجان الـ «موريكس دور» فى دورته الـ ١٧ لزوجته نهلة الحاجرى التي حرصت على التواجد معه فى الحفل.

25875-11

حسين الجسمى يستعد لتسجيل أغنية باللهجة المصرية

يزور المطرب الإماراتي حسين الجسمي القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة لتسجيل أغنية جديدة باللهجة المصرية في أحد ستوديوهات القاهرة لطرحها في عيد الفطر المقبل، ولم يعلن الجسمي عن تفاصيل العمل، رغبة منه في مفاجأة جمهوره.

جدير بالذكر أن آخر أغنيات الجسمى التى قدمها باللهجة المصرية هي أغنية "وحشتنى دنيتى"، وكانت من كلمات خالد تاج الدين، ومن ألحان وليد سعد، وتوزيع طارق عبد الجابر.

بالفيديو : شاهد حمادة هلال يغني «شايف بعنيا طاقة القدر»

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل "طاقة القدر" مساء أمس الأغنية الدعائية للمسلسل المقرر عرضه حصريا علي قناة النهار في رمضان المقبل،والأغنية بصوت بطل المسلسل حمادة هلال والتي يقول في مطلعها "شايف بعنيا طاقة القدر".

الأغنية عبرت كثيرا عن مضمون المسلسل الذي تدور احداثه حول شاب يتعرض للظلم حتي تتحول حياته بطاقة القدر،الأغنية من كلمات عصام حجاج ، والحان تامر حجاج وتوزيع اشرف البرنس.

ويشارك فى بطولة مسلسل «طاقة القدر» إلى جانب حمادة هلال، يسرا اللوزى، ومى القاضى، وسهر الصايغ، وحجاج عبد العظيم، وإيهاب فهمى، وإدوارد، ونرمين زعزع، وناصر سيف والهام عبد البديع، والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى، وانتاج صادق الصباح.

فيديو.. «يحرقلك قلبك» أحدث أغانى نجوى كرم على يوتيوب

طرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم أحدث أغانيها والتى تحمل اسم "يحرقلك قلبك" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، اليوم السبت، وهى من كلمات أريج ضو، وألحان سليم سلامة، وتوزيع طونى سابا، وسجلتها فى ستوديو الموزع ومهندس الصوت طونى سابا.

يذكر أن نجوى كرم ستطرح قريبًا ألبومها الجديد والذى يحمل اسم "منّى إلك"، بعد غياب دام 5 سنوات، ويعتبر هذا الألبوم رقم 20 فى مسيرتها الفنية، وهو ألبوم يتضمن أكثر من 6 أغنيات كلها باللهجة اللبنانية، وتتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والموزعين والملحنين اللبنانيين والمصريين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر