آسر ياسين يبدأ "الشايب" فى هذا الموعد

اسر ياسين اسر ياسين
 
مروى جمال

يواصل النجم آسر ياسين فى التحضيرات الأولى لفيلمه الجديد "الشايب" مع المخرج حسين المنباوى والمؤلف صلاح الجهينى، وعقد جلسات عمل لاختيار باقى فريق العمل بجانب النجم سيد رجب والفنان عمرو عبد الجليل ومحمد عبد الرحمن "توتة".

وينطلق تصوير الفيلم خلال شهر أكتوبر المقبل بعدة شوارع في القاهرة وبعض اللوكيشانات الداخلية، حيث اختار حسين المنباوي عدد من أماكن التصوير، واستقر عليها لتنطلق المشاهد الأولى من الفيلم منها، ويدخل بعدها أبطال الفيلم مباشرة للوكيشن التصوير، ومن المقرر عرض العمل في أحد المواسم السينمائية المقبلة.

100510-الشايب

وظهر آسر ياسين بشخصية "الشايب" فى مشهد نهاية "ولاد رزق 2"  وكان بصحبة سيد رجب وكان القصد من ذلك هو بداية شخصية الشايب مع عالم " ولاد رزق"، ولكن تقديم فيلم "الشايب" سيكون منفصلا تماماً عن الجزء الأول والثانى المعروض حالياً، مع احتمالية ظهور بعض أبطال "ولاد رزق" كضيوف شرف فى "الشايب" المنتظر تصويره قريباً بعد انتهاء مؤلفه صلاح الجهينى من كتابة السيناريو والحوار وأيضاً مخرجه حسين المنباوى من اختيار الفنانين المشاركين فى البطولة بعد الاستقرار على سيد رجب وعمرو عبد الجليل.

ويرغب صناع فيلم "ولاد رزق" وهم صناع "الشايب" أيضاً فى  تقديم سلسلة أفلام من عالم "ولاد رزق" على غرار مجموعة أفلام fast and furious الذى تم اشتقاق منها فيلم جديد لشخصية الضابط Hobs  فى عمل طرح باسم "Hobs & Shaws"، على أن يكون "الشايب" تمهيداً للجزء الثالث من "ولاد رزق" والذى لم يقرر موعد البدء فى تنفيذه.

بينما كانت آخر أعمال آسر ياسين السينمائية كان فيلم "تراب الماس"، للمخرج مروان حامد عام 2018، وحقق خلاله نجاح كبير من حيث الإيرادات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر