اخر اخبار المشاهير النهاردة: فيديو شاكيرا وبيكيه.. و هيفاء فى برومو الحرباية.. و نصيحة محمد رمضان

هيفاء وهبي هيفاء وهبي
 
نورهان سعد

اخر اخبار المشاهير النهاردة.. بداية الصراع بين هيفا ودينا يظهر فى البرومو الثانى لـ«الحرباية».. فيديو.. شاكيرا تتغلب على بيكيه في مباراة كرة سلة

 

فيديو.. شاكيرا تتغلب على بيكيه في مباراة كرة سلة

قامت النجمة العالمية الشهيرة شاكيرا، بنشر مقطع فيديو لها مع زوجها بيكيه، نجم نادي برشلونة، عبر حسابها الشخصى بموقع الصور "إنستجرام"، وهما يقضيان وقت فراغهما في لعب مباراة كرة السلة، وبرغم قصر قامة شاكيرا لكنها استطاعت تسجيل هدف فى بيكيه.

شاكيرا أطلقت العام الماضي أغنية منفردة مع النجم مالوما وحققت نجاحًا كبيرًا، وكانت أسرع أغنية باللغة الإسبانية تسجل 100 مليون مشاهدة على أحد مواقع الإنترنت.

 

بداية الصراع بين هيفا ودينا يظهر فى البرومو الثانى لـ«الحرباية»

طرحت قناة النهار البرومو الثانى لمسلسل حرباية الذى تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبى، وتدور أحداث المسلسل حول "عسلية" التى تقوم بدورها هيفاء وهبى، التى تتعرض للظلم على يد شقيقتها، فتهرب منها وتتجه لمدينة المنصورة لتعيش فيها بعيدًا عنها، لكنها تتعرض لحادثة اغتصاب، تتسبب لها فى صدمة نفسية، وظهر الصراع بين هيفا ودينا فى البرومو، رفض هيفا للحياة التى تعيشها شقيقتها.

كان هناك العديد من الإشاعات التى أثارت جدلًا واسعًا حول المسلسل، بعرض مشهد الاغتصاب، إلا أن منتج العمل ممدوح شاهين، أنكر ذلك تمامًا، مؤكدًا أن العمل اجتماعى ولا يتجاوز الخطوط الحمراء، وحرص فريق العمل على أن يراعى توقيت عرضه فى شهر رمضان.

"الحرباية" بطولة دينا، ومنذر رياحنة، ومحمود عبدالمغنى، ورحاب الجمل، وخالد كمال، تأليف أكرم مصطفى، وإخراج مريم أحمدى.

 

محمد رمضان لجمهوره: حاول تكون مصدر للسعادة والطاقة الإيجابية

وجه محمد رمضان نصيحه لمتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر، قائلاً : حاول تكون مصدر للسعادة والطاقة الإيجابية للي حواليك، حاول تدخل البسمة على قلوبهم ولو بضحكة.

جدير بالذكر أن محمد رمضان لم يشارك بمسلسل تلفزيونى  فى السباق الرمضاني هذا العام ، بينما يشارك فى مسلسل إذاعي لأول مرة وتشاركه فى البطولة الفنانة إيمان العاصى.

m
 

 

صورة.. إيمان العاصى تهنئ صديقتها بعيد ميلادها

نشرت ايمان العاصي عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام"، صورة هنأت فيها إحدى صديقاتها، وعلقت إيمان على الصورة قائلة: كل سنة وانتي طيبة ياحبيبتي اتمنى لك كل الخير.

إيمان تشارك في بطولة العمل الإذاعي «لا سحر ولا شعوذة»، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبقل،  تأليف أمين جمال وإخراج حسين إبراهيم، وإنتاج أمل عبد الحميد، ويشارك فى بطولته إنعام سالوسة، لطفى لبيب، إيهاب فهمى، محمد جمعة، لاشينة لاشين، محمود حمدان، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

 

 

anojyyyyyyy wishing you all the best and happy birthday habebty 🎉🎈

A post shared by emanelassiofficial📍 (@emanelassiofficial) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر