آخرهن نيكى ميناج.. نجمات قررن الاعتزال وصنع ضجة إعلامية

نيكى ميناج وإليسا وشيرين عبد الوهاب نيكى ميناج وإليسا وشيرين عبد الوهاب
 
محمود جلال

انتشرت خلال الفترة الأخيرة  ظاهرة قرارات اعتزال الفنانات وترك الشهرة والأضواء، ثم العودة والتراجع، منهن من كانت فى قمة مجدها بهذا الوقت والأخريات كنا نجمات لامعات انطفأت نجوميتهن فى وقت مبكراً، وفى السطور التالية يرصد "عين" أشهر الفنانات  معتزلات والتراجع عن الساحة الفنية، وآخرهن نيكى ميناج.

نيكى ميناج

أعلنت نجمة الراب العالمية نيكى ميناج أمس الجمعة، اعتزالها الغناء والفن لتكوين عائلة، بعد استقرار علاقتها مع صدقها كينيث بيتى، واقتراب زفافهما.

ووصفت الصحف الأجنبية التغريدة التى نشرتها نجمة الراب بأنها تدعى من خلالها جذب الانتباه لا أكثر بعد أن فشلت جولتها الغنائية التى كان مقرر لها أغسطس الماضى فى أمريكا الشمالية لألبومها queen الذى عرض العام الماضى وشهد العديد من التعديلات والتأخير بسبب أزمات الإنتاج.

 

شادية

واحدة من أشهر الفنانات فى مصر والوطن العربى، لها عدد كبير من أعمال السينما والدراما والغنائى والمسرحية، لها صوتها المميز وجذب وإحساس عالى، بدأت شادية مسيرتها الفنية عام 1947، وانتهت عام 1984، فقد أخذت قرار الاعتزال بعد أن أكملت الخمسين عامًا، ومن أشهر أغنيانها "دبلة الخطوبة"، "خلاص مسافر"، و"يا حبيبتى يا مصر".

 

إيمان الطوخى

إيمان الطوخى، هى مطربة وفنانة اشتهرت فى فترات الثمانينات والتسعينات، وهى ابنة الإذاعى الكبير محمد الطوخي، لها عديد أعمال من السينما من أبرزها "دماء على الأسفلت"، أما أعمال الدرامية هى مسلسل "رأفت الهجان" من بطولة محمود عبد العزيز، بوابة الحلوانى، وغيرها، وكان أول ألبومات إيمان فى سنة 1995 بعنوان "النظرة الأولى".

 

حنان

من أشهر المطربات التى أشتهر بفرقة الموسيقار عمار الشريعى والتى تحمل اسم "الأصدقاء" مع منى عبد الغنى، وقدمت منفردة ثمانية ألبومات، أشهرها: "البسمة"، "رايقة"، "تستاهل"، و"بحبك"، تعاونت خلالهم مع الفنان حميد الشاعرى الذى لحن لها بعض الأغنيات، وتولى مهمة التوزيع الموسيقى لجميع أغانى الألبومات.

 

شيرين عبد الوهاب

تراجعت المطربة  شيرين عبد الوهاب، بعد اعتزال مؤقت استمر 4 أيام، عن هذا القرار، معلنة ذلك من خلال تسجيل صوتى نشره الحساب الرسمى لإحدى المجلات اللبنانية، ولكن  قالت شيرين إنه احتراماً منها "لمن أحبوها ولجمهورها العاشق، ولزملائها الفنانين الذين أحاطوها بحب وود، تراجعت عن قرارها بالاعتزال، وستعود لفنها وعملها".

 

إليسا

اعتزال إليسا الغناء خبر كان بمثابة صاعقة على عدد من الفنانين والمشاهير فى الوطن العربي، حيث قد أعلنت النجمة إليسا منذ أسبوع، اعتزالها الغناء، موضحة أن الألبوم القادم سيكون الأخير فى مشوارها الفنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر