محمد إمام ينفذ مشاهد خطرة تحت الماء دون دوبلير فى «لص بغداد»

محمد امام محمد امام
 
عماد صفوت

انتهى النجم محمد إمام من تصوير عدة مشاهد أكشن خطرة صورت جميعها تحت الماء ضمن أحداث فيلمه الجديد "لص بغداد"، وقام إمام بتنفيذها دون الاستعانة بدوبلير أو غطاس، وذلك بالاتفاق مع مخرج العمل أحمد خالد موسى، من أجل ظهور تلك المشاهد بشكل حقيقى للجمهور وقت عرضه فى إجازة نصف العام 2020، من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز".

جمعت المشاهد بين محمد إمام والفنانة ياسمين رئيس، واستغرق تصويرها 48 ساعة، لمدة 16 ساعة يومياً تحت قيادة مخرج العمل ومصمم المعارك والأكشن "أندرو" وفريقه، بالإضافة إلى عدد من فريق الغطاسين.

وحضر "عين" تصوير تلك المشاهد داخل إحدى حمامات السباحة فى مدينة 6 أكتوبر، إذ بدأ تصوير أول مشهد تحت الماء بين محمد إمام وياسمين رئيس التى ظهرت مكبلة بالحبال تحت الماء، نظرا لخطفها من إحدى العصابات، واضطر "يوسف الرواى" - محمد إمام للنزول تحت الماء وضرب أحد أفراد العصابة وفك الحبال من يد ياسمين، وهو المشهد الأول الذى استغرق 3 ساعات ما بيت تحضير الكاميرات والاستعدادات والتصوير وإعادته لأكثر من مرة، لاسيما أن إمام كان يغطس تحت الماء بدون أكسجين أو آلة للتنفس.

وخلال تصوير المشاهد الأخرى على مدار يومين، أصيب محمد إمام بنزلة برد شديدة، بعدما قرر تنفيذ تلك المشاهد ببراعة وبنفسه، وهو ما جعله يصاب بانسداد فى الأذن والأنف، ولكنه عبر عن سعادته بتنفيذ هذه المشاهد خاصة أنها نوعية تلك المشاهد لم يتم تقديمها بشكل محترف فى السينما من قبل.

وحصل فريق العمل على إجازة لمدة 3 أيام من التصوير، على أن تعود أسرة الفيلم إلى التصوير خلال الأيام المقبلة، بعد معاينة الديكور الجديد والتصوير مباشرة.

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، فى أول تعاون بينهما فى السينما، وإنتاج سينرجى فيلمز.

محمد إمام فى لص بغداد (1)
 

محمد إمام فى لص بغداد (2)
 

محمد إمام فى لص بغداد (3)
 

محمد إمام فى لص بغداد (4)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر