شادى جميل نصاب فى حكاية «براد شاى» بـ«نصيبى وقسمتك3»

الممثل شادى جميل الممثل شادى جميل
 
مروى جمال

عبر الفنان شادى جميل عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التى صاحبت عرض دوره فى مسلسل "نصيبى وقسمتك3" ضمن حدوتة "براد شاى"، وقال فى تصريحات صحفية: "أنا سعيد للتواجد فى هذا العمل الذى أكن له كل الحب خاصة وأنى شاركت فى الجزء الثانى منه، وكان وش السعد على".

وأضاف أن شخصية "فاروق" التى قدمتها كانت صعبة للغاية، خاصة وأنه يلعب شخصية "نصاب" ولكن بشكل مختلف وهو ما جعلنى أذاكر الشخصية جيدا من خلال ورق الكاتب المميز عمرو محمود يس وجلسات العمل مع المخرج محمد سلامة الذى أكرر التعاون معه بعد برنامج "الأبواب المغلقة" وأنا سعيدة بهذا التعاون للغاية.

واستطرد جميل قائلا: العمل لديه قاعدة جماهيرية عريضة وهو ما جعل المسئولية كبيرة على كل المتواجدين به وجعلهم يبذلون أقصى ما لديهم من أجل أن يظهر الجزء الجديد بشكل مختلف وقوى واستكمالا للأجزاء السابقة.

وشارك جميل فى قصة "براد شاى" والتى شارك فى بطولتها كل من عبير صبرى وهانى عادل وهبة مجدى ومى فخرى وتونى ماهر وهى من إخراج محمد سلامة وتأليف عمرو محمود يس.

من ناحية أخرى ينتظر شادى بداية ظهوره فى أحداث مسلسل "بحر" مع الفنان ماجد المصرى والمخرج أحمد صالح والمؤلف أحمد عبد الفتاح.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر