هيثم شاكر يكشف سر عدم طرح النسخة الأصلية من ألبومه «معرفة قديمة»

هيثم شاكر هيثم شاكر
 
محمد زكريا

كشف الفنان هيثم شاكر عن السبب وراء عدم وجود النسخة الأصلية من ألبومه الجديد "معرفة قديمة" فى الأسواق رغم طرح الألبوم منذ 5 أسابيع على المتاجر الإلكترونية، وتحقيقه نجاحات كبيرة وتصدره موقع iTunes لأكثر من مرة، مرجعا الأمر للشركة المنتجة للألبوم.

وكتب هيثم عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "لكل الناس اللى بتسأل عن عدم وجود النسخة الأصلية للألبوم فى الأسواق، للأسف لم يتم طرحها حتى الآن بسبب تأخير من الشركة على الرغم من صدور الألبوم على المتاجر الإلكترونية منذ أكثر من 5 أسابيع ودى حاجة أنا أول مرة أشوفها فى حياتى".

 

هيثم شاكر
هيثم شاكر

 

ويضم ألبوم معرفة قديمة 14 أغنية، وهى: "ماتوصنيش"، "ياما ياما"، "راحتى وياك"، "لحقتينى"، "مش مهم أنا"، "يا حبيبة"، "كنت مداويني"، "راحو"، "إحنا افترقنا"، "مفيش بُعد بينسّى"، "ما تغيبوش"، "بابى مفتوح"، "تيجى منك"، "معرفة قديمة".

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم هيثم شاكر: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعى، محمد القايانى، رمضان محمد وسلامة على، ليخرج بـ14 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادى حسن، تامر على وأحمد صلاح حسنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر