هيثم شاكر يخفى خبر مرضه عن والدته.. اعرف السبب

هيثم شاكر هيثم شاكر
 
لميس محمد

صرح المطرب هيثم شاكر خلال حواره الفنانة إسعاد يونس من خلال حلقة عرضت أمس الاثنين من برنامجها "صاحبة السعادة" الذى يعرض على شبكة DMC، بالكثير من التصريحات فى خلال الحوار.

ومن أهم هذه التصريحات التى أكد عليها "شاكر" أنه رغم علمه بمرضه الخبيث "ورم فى القولون" منذ حوالى الـ8 أو 9 سنوات الماضية، إلا أنه لم يخبر والدته بـ مرضه، حيث إنها كانت أهم شخص فى حياته، وتربطهما علاقة قوية، وبالتالى فإنه خاف عليها من صدمة الخبر.

وأكد "شاكر" أنه حتى وفاة والدتها لم تعرف بـ مرضه، وأضاف أنه كان يريد الشفاء من المرض من أجلها هى خاصة، حيث كانا يقوما معا بعمل الكثير من الأشياء.

وكانت قد توفيت والدة هيثم شاكر فى 26 نوفمبر من عام 2013 بعد تعرضها لأزمة صحية.

وكان قد كشف "شاكر" عن السبب وراء عدم وجود النسخة الأصلية من ألبومه الجديد "معرفة قديمة" فى الأسواق رغم طرح الألبوم منذ 5 أسابيع على المتاجر الالكترونية، وتحقيقه نجاحات كبيرة وتصدره موقع iTunes لأكثر من مرة، مرجعاً الأمر للشركة المنتجة للألبوم.

ويضم ألبوم معرفة قديمة 14 أغنية وهى "ماتوصنيش"، "ياما ياما"، "راحتى وياك"، "لحقتينى"، "مش مهم أنا"، "يا حبيبة"، "كنت مداوينى"، "راحو"، "احنا افتراقنا"، "مفيش بُعد بينسّي"، "ماتغيبوش"، "بابى مفتوح"، "تيجى منك"، "معرفة قديمة".

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم هيثم شاكر: أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، محمد رفاعي، محمد القايانى رمضان محمد وسلامة علي، ليخرج بـ14 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادى حسن، تامر على وأحمد صلاح حسنى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر