راغب علامة عن جلد معذب طفلته فى الرياض:" فشيتو خلقنا مشكورين"

راغب علامة راغب علامة
 
سارة صلاح

أثار مقطع فيديو لأب يضرب طفلته، البالغة من العمر 3 سنوات، غضب الكثير من نجوم الفن ورواد مواقع التواصل الاجتماعى، فيما ضبطت الشرطة فى الرياض الأب بعد انتشار الفيديو.

وعبر اليوم الفنان راغب علامة، عن سعادته لإلقاء القبض على الأب معذب طفلته وتنفيذ حكم الجلد عليه، وكتب عبر حسابه على تويتر قائلا:" يستاهل.. شو ما عملتو فيه قليل فشيتو خلقنا مشكورين فليكن عبرة".

وانهالت تعليقات متابعي راغب على الصورة التى نشرها مشككين فى صحة الصورة، وجاءت بعض التعليقات:" دي مش منظر صوره تتعرض اصلا، لا يمكن تشهر به بهذه الصورة.. الصورة مفبركة، مستحيل ذلك السعوديه ولا يمكن ان تطلع صور حتى لو تم ذلك".

ومن ناحيته، صرح المتحدث الإعلامى لشرطة منطقة الرياض بأنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول، عبر وسائل التواصل الاجتماعى، لشخص يعذب طفلته التى تبلغ (3) أعوام من العمر، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحرى عن تحديد هويته، مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر، حيث تم القبض عليه بحى الدار البيضاء جنوبى العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة أطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

 

راغب علامة
الأب معذ بنته
 
راغب علامه 1
 جلد الأب 

 

راغب
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر