اخبار المشاهير اليوم.. مفاجأة وليد توفيق.. و عزت العلايلى لواء شرطة.. و رمضان يروج لـ«جواب اعتقال»

وليد توفيق وليد توفيق
 
نورهان سعد

اخبار المشاهير اليوم.. وليد توفيق يعد جمهوره بمفاجأة جديدة الليلة.. عزت العلايلى لواء شرطة فى «قصر العشاق» وينتظر استئناف تصوير مشاهده

صورة.. محمد رمضان يروج لفيلمه «جواب اعتقال» بالإمارات

نشر الفنان محمد رمضان مجموعة من الصور لبوسترات فيلمه الجديد "جواب اعتقال"، فى الإمارات؛ الذى من المقرر عرضه فى مصر وبعض الدول العربية فى موسم عيد الفطر.

وعلق "رمضان"، على البوسترات، عبر صفحته الشخصية على موقع الصور "إنستجرام" قائلا: "‏صباح النجاح دعاية فيلم ‫جواب اعتقال بالإمارات.. ثقة فى الله نجاح.. ‫محمد رمضان".

جدير بالذكر أن فيلم "جواب اعتقال"، من بطولة محمد رمضان ودينا الشربينى وإياد نصار وسيد رجب وليد فواز، ومن تأليف وإخراج محمد سامى.

106931-564

عزت العلايلى لواء شرطة فى «قصر العشاق» وينتظر استئناف تصوير مشاهده

صرح الفنان عزت العلايلي لـ«عين» أنه أنهى مشاهده في الديكور الثانى لمسلسله الجديد «قصر العشاق» مع المخرج أحمد صقر، وينتظر حالياً جدول تصوير مشاهده الجديد مضيفاً أنه انتهى من تصوير 60 % من دوره فى العمل.

وأضاف أنه يؤدي بالمسلسل دور لواء شرطة، مشيرا أن الدور سيكون ذو طابع مختلف عن سابق أدواره وسيتفاجأ الجمهور به، كما أعرب عن بالغ سعادته بتجربته مع باقي فريق العمل.

«قصر العشاق» بطولة بوسى، فاروق الفيشاوى، سهير رمزى، عزت العلايلى، كمال أبو رية، ريم هلال، محمد صلاح، حسناء سيف الدين، وكلوديا حنا، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى كوميدى حول التغيرات التى شهدتها الساحة الاجتماعية خلال العقدين الأخيرين.

رسالة ريهام أيمن لشريف رمزى فى عيد زواجهما الثانى

احتفلت الفنانة ريهام أيمن بعيد جوازها الثاني مع زوجها الفنان شريف رمزي، ونشرت ريهام عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" صورة رومانسية تجمعها بزوجها.

وعلقت ريهام على الصورة قائلة: "في عيد زواجنا الثاني، عايزة أفضل جنبك على طول، أنا بكون سعيدة لما بكون معاك أنت كل حاجة في حياتي أنا بحبك وأتمني أن أكون بجانبك طول العمر".

ويذكر أن ريهام رزقت بمولودتها الثانية التى أطلقت عليها اسم ليلى من زوجها شريف رمزى ابن المنتج الراحل محمد حسن رمزى، وتعد هذه المولودة الثانية بعد طفلهما الأول الذى أطلق عليه اسم رمزى.احتفلت الفنانة ريهام أيمن بعيد جوازها الثاني على زوجها الفنان شريف رمزي، ونشرت ريهام عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" صورة رومانسية مع زوجها.

وليد توفيق يعد جمهوره بمفاجأة جديدة الليلة

شارك الفنان اللبناني وليد توفيق صورة له عبر حسابه الخاص على موقع الصور "انستجرام"، دعا فيها وليد جمهوره لانتظاره في حلقة "منا وجر"، وعلق وليد على الفيديو قائلا: "ترقبوا الليلة، ضيف حلقة منا_وجر، النجم العربي وليد توفيق .. وسيتم الإعلان عن مفاجأة سارّة عند الساعة ١٠ مساءا".

يذكر أن وليد توفيق حل ضيفا على "عين" في ندوة فينة، تحدث فيها عن العديد من الأمور الهامة، منها أعماله الفنية الجديدة، ورأيه في الأحداث السياسية التي يمر بها العالم العربي الآن، وتحدث توفيق أيضا عن زيارة بابا الفاتيكان لمصر، التي أحدثت نوعا كبيرا من الرواج للتأكيد على أن مصر هي بلد السلام.

304584-ioioiuoouiuouio

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر