118 مليون دولار أمريكى لـGemini Man منذ طرحه عالميا

Gemini Man Gemini Man
 
لميس محمد

استطاع فيلم الأكشن والدراما والخيال العلمى Gemini Man أن يزيد من إيراداته لتصل إلى 118 مليونا و716 ألف دولار، وكان قد حقق الفيلم فى عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية إيرادات وصلت إلى 15 مليونا و142 ألف دولار، ووصل دور العرض المصرية فى 9 أكتوبر، والولايات المتحدة الأمريكية 11 من الشهر الجارى.

وانقسمت إيرادات الفيلم إلى 36 مليونا و516 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و82 مليونا و200 ألف دولار من دور العرض حول العالم.

وكانت افتتاحية الفيلم ضعيفة مقارنة بميزانية الفيلم التى تكلفت 138 مليون دولار أمريكى، فيلم "Gemini Man" تبدأ أحداثه عندما يجد أحد صفوة القتلة المتسلسلين نفسه مُراقبا ومتتبعا ومستهدفا من شخص آخر غامض، ومع البحث يجد القاتل هنرى بروجان أنه يواجه نسخة أخرى من نفسه، ولكن أصغر سنا، ويشارك فى بطولة العمل مع النجم العالمى ويل سميث عدد كبير من النجوم العالميين: كليف اوين وبينديكت ونج ودوجلاس هودج ورالف براون، وغيرهم.

يذكر أن سميث يعمل على فيلم جديد يُدعى Brilliance، من بطولة الممثل العالمى ويل سميث، وسيقوم المؤلف أكيفا جولدسمان بكتابة السيناريو، وهو مستوحى من رواية Marcus Sakey.

وسيلعب سميث دور بطل الكتاب نيك كوبر، وهو وكيل فيدرالى يعمل فى قسم التحليل والاستجابة، وظيفته هى تتبع المجرمين، الذين يسلكون طرقا إجرامية غريبة ومثيرة، ويتميز ضمن أحداث نيك كوبر نفسه يتميز بهبة فريدة، وهى التحليل التنبؤى الذي يسمح له بأن يرى ما سيحدث قبل أن يحدث، وبالتالى فإنه يستخدم مواهبه الخاصة ضد أعدائه اللامعين، مثل قاتل يمكنه أن يستخدم الوقت لصالحه، ولكنه مع سير أحداث الفيلم يجد كوبر نفسه أمام خطر كبير.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر