Universal Pictures تروج لفيلمها الجديد Last Christmas بفيديو ترويجى

Last Christmas Last Christmas
 
لميس محمد

كشفت الشركة المنتجة لفيلم Last Christmas ‏الجديد عن تريلر مدته دقيقتين، من خلال الحساب الرسمى للفيلم على موقع التغريدات تويتر، ومن المقرر أن يصل الفيلم دور العرض المختلفة فى 8 نوفمبر المقبل.

 

 

الفيلم من إنتاج شركة UK Universal Pictures، ويدور العمل فى إطار الدراما والرومانسية، وتدور أحداث الفيلم عن اللقاء الرومانسى الأول الذى سيجمع "كلارك" التى تجسد شخصية "كيت"، بحبيبها جولدينج الذى يجسد شخصية "توم" فى عطلة الكريسماس وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ويشارك إيمليا كلارك فى بطولة الفيلم الممثل هنرى جولدينج، وإيما تومسون وديفيد مومينى وجواكيم سكارلى وميشيل يوه، وهو من إخراج بول فيج.

يذكر أن شركة Universal Pictures بدأت الإعلان عن فيلمها الجديد Dolittle، ومن المقرر أن يصل دور العرض حول العالم فى 17 يناير من العام المقبل 2020.

الفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور، الذى شاركه فى البطولة سواء كـ أصوات أو شخصيات حقيقة فى الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامى مالك، جيسى باكلي، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجاني، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه فى الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاي، توماس شبرد، جون ويتنجتون.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر