تعرف على خريطة حفلات ومسرحيات "موسم الرياض" في نوفمبر بالسعودية

يحيى الفخراني وحسين الجسمي و نبيل شعيل وأشرف عبد الباقي يحيى الفخراني وحسين الجسمي و نبيل شعيل وأشرف عبد الباقي
 
كتب- محمود جلال

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالسعودية عن حفلات ومسرحيات "موسم الرياض" المقرر إقامتها في شهر أكتوبر الحالي إلى 15 ديسمبر المقبل بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وعلى المسرح العربي بالرياض حيث تضم الحفلات ومسرحيات عددا من أهم وأشهر نجوم الغناء والفنانين بالوطن العربي، وفي السطور التالية يرصد "عين" أبرز حفلات ومسرحيات موسم الرياض هذا العام.

 

حفلات غنائية:

هناك مجموعة من حفلات أبرزها المطرب عبد الله الرويشد يحيى حفلاً غنائياً يوم 9 نوفمبر المقبل مع المطربة داليا مبارك وخالد عبد الرحمن، وكذلك يقدم عبادي الجوهري حفلا يوم السبت 16 نوفمبر ويشاركه الحفل المطربة أسماء لمنور، وفؤاد عبد الواحد.

كما يحيى المطرب الإماراتي حسين الجسمي والمطرب أصيل أبوبكر، وبلقيس حفلاً يوم السبت 23 نوفمبر ، وكذلك المطرب نبيل شعيل والمطربة نوال الكويتية يجتمعان حفل غنائي يوم  30 نوفمبر.

 

مسرحيات عربية:

وبالنسبة عروض مسرحيات يسافر النجم يحيى الفخراني بصحبة أسرة مسرحيته "الملك لير" إلى المملكة العربية السعودية يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل لعرض المسرحية في موسم الرياض ابتداءً من الأربعاء الموافق 6 من نفس الشهر على أن يستمر العرض لمدة 4 أيام، على أن يعود بعدها فريق عمل المسرحية لاستكمال العروض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

ويشارك أيضا نجوم مسرح مصر في موسم الرياض خلال الفترة من 24 وحتى 27 أكتوبر الجاري، وحرص عدد من نجوم مسرح مصر مشاركة متابعيهم بتفاصيل رحلتهم إلى السعودية، ونشروا بعض الصور فى المطار والطائرة قبل إقلاعها إلى السعودية.

وفاجأ النجم أحمد مكي جمهوره بعودته من خلال عرض مسرحي بشخصية "حزلقوم"، ومن المقرر أن يقدم هذا العرض في السعودية في الفترة من 27 لـ 30 نوفمبر المقبل.

كما النجم أحمد عز يقدم لأول مرة عرضا مسرحيا والتي تحمل عنوان "علاء الدين والعفريت" ويشاركه في بطولة العرض المسرحي النجم محمد سعد والفنانة تارا عماد للمخرج مجدى الهوارى، وبدأت بروفات العرض المسرحي بالنجم محمد سعد بشكل يومي حيث قرر صناع العمل بعرض أولى عروض المسرحية في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 12 لـ 15 ديسمبر المقبل ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

مسرحيات عالمية:

بالنسبة على المستوي العالمي يتم تنظيم عروض مسرحية بيتر مان من 7 لـ 12 نوفمبر، ومسرحية الرواية العالمية الشهيرة "ساحر أوز العجيب".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر