فى عيد ميلاده.. شاهد أشهر 5 لقطات لـ هانى رمزى فى السينما

هانى رمزى هانى رمزى
 
كتب- محمود جلال

يحتفل اليوم السبت الفنان هانى رمزى بعيد ميلاده الـ55، وهو فنان يتقن ويجيد العديد من الأدوار الكوميدى والاجتماعية فى السينما والمسرحيات والدراما، بشكل مختلف ومتميزة فلمع وذاع صيته وشهرته، هو "أبو العربى وصل"، وصارت إفيهاته علامات ثابتة فى أعمال السينما المصرية بأذهان جمهور حتى الآن، بطريق كوميدى بشكل احترافية.

ويرصد "عين" بالفيديو أشهر 5 لقطات للنجم الكوميدى هانى رمزى فى السينما بمناسبة ذكرى ميلاده.

فيلم غبى منه فيه

هو واحد من أشهر أفلام لهانى رمزى في السينما والتى تراك بصمة كبير من خلال دور "سلطان"، شخص شديد الغباء، يفسد كل أمر يقوم به، يحب فتاة تدعى "سامية"- نيللي كريم ويذهب لوالدها "سعيد طرابيك" ليطلب يدها للزواج، ولكن والدها يطلب منه أن يجهز شقة وغيرها من متطلبات الزواج في وقت قصيرجدا.

 

فيلم السيد أبو العربى وصل

هو فيلم تدور أحداث الفيلم حول شاب بورسعيدي - هانى رمزى، الذى يحب بنت بلده مني شلبي، ويتعرض لضغوط من والد حبيبته الذي يقوم بدوره الفنان وحيد سيف،  وبعد ذلك يسافر اليونان بسبب خدعة قام بها عدوه تاجر القماش معاطي الذي يقوم بدوره الفنان صلاح عبد الله.

 

فيلم ظاظا

الفيلم من بطولة كمال الشناوي، وزينة، وأميرة فتحي، وخيرية أحمد، وحسن كامي، ومن تأليف طارق عبد الجليل، وإخراج على عبد الخالق.

فيلم محامى خلع

هو من أشهر أفلام الكوميدى وقت طرح في السينما، والذى لعب فيه دور "محام"، هو من بطولة وحيد سيف، وداليا البحيرى، وعلا غانم، وحسن حسنى، وأنغام سالوسة، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد ياسين.

فيلم عايز حقى

هو من أشهر أفلامه وتحمل نوع كوميدى السياسة بطريقة مختلفة، وكان يشارك بطولة هند صبرى، وأنغام سالوسة، ولطفى لبيب، وعصام كاريكا، وحجاج عبد العظيم، لعب دور شخصية "صابر" سواق تاكسى بتعرض  ظروف مع خطبية- هند صبرى بسبب شقة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر