المتحدة للخدمات الإعلامية تكشف عن تعاقدات جديدة فى مجال الدراما

 تامر مرسي يتوسط أحمد الجابري وحسني صالح تامر مرسي يتوسط أحمد الجابري وحسني صالح
 
محمد زكريا
اجتمع الأستاذ تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة المتحدة للخدمات الإعلامية، مع المنتج أحمد الجابرى فى صدد التعاون فى مشروعات درامية، خلال الفترة المقبلة، وبداية التعاون عبر إنتاج مسلسلين جديدين، ليتم الدفع بهما قريبا على الشاشة.

 تامر مرسي يتوسط أحمد الجابري وحسني صالح
 
وقد تم الكشف عن تفاصيل المسلسل الأول باسم "رحيل زهرة" يكتبه ورشة من المؤلفين الشباب ويخرجه حسنى صالح، وينتمى للدراما الصعيدية ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها، والعمل بطولة عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، محمود عبد المغنى، محمد رياض، وفنانين آخرين، وسينطلق التصوير الأسبوع المقبل فى العديد من الأماكن داخل القاهرة، وأيضا خارجها، مثل: حلايب وشلاتين، الأقصر، الواحات، تيران، كوم أمبو، كما يحتوى على 30 أغنية كتبها عبد الرحمن الأبنودى قبل وفاته، وتغنيها المطربة ياسمين على.
 
ويأتى هذا التعاون، بعد أن أعلنت المتحدة للخدمات الإعلامية عن دعمها للشركات العاملة فى مجال الإنتاج الدرامى، وذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على أعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة فى السوق المصرية، مثل المنتجة مها سليم، فى مسلسل" شبر ميه"، وأيضا الجزء الثالث من مسلسل "نصيبى وقسمتك" من إنتاج أحمد عبد العاطى. والمنتج ريمون مقار فى مسلسل "قيد عائلى"، إضافة إلى مسلسل الزعيم عادل إمام "فالنتينو" من إنتاج رامى عادل إمام وهشام تحسين.
 
وصرح الأستاذ تامر مرسى، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأن الشراكات والتعاقدات مستمرة، بهدف التعاون المثمر والمتنوع، مع أجل إثراء الدراما المصرية، من خلال نصوص جيدة، تليق بالأسرة المصرية والعربية.
 
وأضاف مرسى، أن السوق المصرى والعربى يتسع لإضافة تجارب إنتاجية أخرى من أجل دراما هادفة، ويتم عرضها طوال شهور العام، وليس فقط خلال شهر رمضان المعظم، وهو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل فى السوق المصرى والعربى.
 
UMS logo Updated2_Page_2

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر