6 بوسترات لفيلم الفانتازيا والمغامرة Jumanji: The Next Level

Jumanji: The Next Level Jumanji: The Next Level
 
لميس محمد

كشف شركة سونى عن 6 بوسترات لشخصيات الجزء القادم من سلسلة Jumanji، الذى سيطرح تحت اسم "Jumanji: The Next Level"، ومن المقرر طرحه فى دور العرض حول العالم فى 13 ديسمبر من العام الجارى.

 

Jumanji 1
 
Jumanji 2
 
Jumanji 3

 

ودارت أحداث الجزء الأخير فى إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحد للبقاء على قيد الحياة، وعليهم أن يتموا اللعبة إلى نهايتها كى يتمكنوا من العودة إلى عالمهم الحقيقى.

 

Jumanji 4
 
 
Jumanji 5
 
 
Jumanji 6

 

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج فيلم "Jumanji:Welcome to the Jungle" 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم: دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك.

ويذكر أن النجم العالمى دواين جونسون سيُطرح له فيلم جديد Jungle Cruise، الذى يشاركه فيه البطولة: إيميلى بلانت، جيسى بليمونس، جاك وايتهول، بول جياماتى، إدجار راميريز، فيرونيكا فالكون، أندى نيمان، العمل من إخراج جاومى كوليت سيرا، ومن تأليف جلين فيكارا، مايكل جرين، جون ريكا.

فيلم الجديد Jungle Cruise يدور حول بناءً على رحلة ديزنى لاند الترفيهية، حيث يقوم مجموعة من المسافرين بأخذ زورق نهرى صغير عبر غابة مليئة بالحيوانات والزواحف الخطرة، ولكن مع وجود عنصر خارق للطبيعة، ومن المقرر طرحه فى 24 يوليو من العام المقبل.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر