ثلاثى الأوسكار يجتمعون من جديد فى فيلم افتتاح مهرجان القاهرة The Irishman

روبرت دى نيرو ومارتن سكورسيزى وجو بيسكى روبرت دى نيرو ومارتن سكورسيزى وجو بيسكى
 
لميس محمد

اجتمع الثلاثى روبرت دى نيرو ومارتن سكورسيزى وجو بيسكى، من جديد فى فيلم The Irishman، ويعد الثلاثى وراء بعض أهم أفلام هوليوود منذ فترة طويلة، منهم Goodfellas، حيث بدأ العمل بين الثنائى دى نيرو، وسكورسيزي منذ 50 عاما.

فيلم The Irishman سيعرض اليوم فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى، الذى سيقام فى الساعة السابعة مساء، الفيلم مدته 3 ساعات و29 دقيقة.

 

روبرت دي نيرو ومارتن سكورسيزي وجو بيسكي
روبرت دي نيرو ومارتن سكورسيزي وجو بيسكي

 

وسيلعب بيسكى دور رئيس المافيا روسل بوفالينو، المشتبه فى مساعدته على اختفاء هوفا، فى العمل الذى يسرد قصة حياة فرانك شيران وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "digitalspy".

العمل مقتبس من كتاب تشارلز براندت الذى طرح عام 2004، بعنوان Heard You Paint Houses، تبلغ ميزانيته أكثر من 159 مليون دولار أمريكى، كما قام السيناريست الحاصل على الأوسكار ستيف شايليان بكتابة السيناريو.

فيلم The Irishman من بطولة روبرت دي نيرو، آل باتشينو، جو بيشى، أنا بكوين، بوبى كانافالى، راى رومانو، هارفى كيتيل، ومن إخراج مارتن سكورسيزى، ومن تأليف تشارلز براندت، وستيفن زايليان.

بالإضافة إلى ذلك يُعرض الفيلم حاليا فى عرض خاص على مسرح برودواى لمدة شهر بداية من 1 نوفمبر إلى 1 ديسمبر المقبل، كما أنه عُرض فى مهرجان لندن السينمائى الذى أقيم فى أكتوبر الماضى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر