على طريقة سعد لمجرد .. نادين الراسى تطلب مساندة عامر زيان بعد تعاطيه المخدرات

نادين الراسى نادين الراسى
 
نسرين الرشيدى

دافعت نادين الراسى، عن المطرب اللبنانى عامر زيان بعد تسريب مقطع فيديو له وهو يتعاطى المخدرات عبر حسابها على "انستجرام" وطلبت من الجميع بالوقوف إلى جانبه مثلما حدث مع سعد لمجرد حيث اعتبرت أن ما يمر به بمثابة محنة.

وقالت نادين فى تعليق لها: "كلنا سعد لمجرد، هذا الهاشتاغ الذي انتشر عندما تم اعتقال الفنان سعد المجرد بتهمة الاغتصاب، والذي تم دعمه من قبل الجميع، سواء من الفنانين أو الجمهور أو حتى الصحافة عندما وقع في محنة وتم التدخل فيما يخصّه، اليوم كلنا عامر زيان الذي وقع في فخ الخيانة، بعدما نشر له فيديو يتعاطى فيه المخدرات، فيديو يخصه تماما من حياته الخاصة ولا يعني أحد، و قامت الحرب عليه".

وتابعت : عامر زيان هو فنان صاحب صوت جميل ومحبوب ما يخصنا نحن كعرب أو صحافة لبنانية أو عربية ليس ما يتعرض له أو يقوم به الفنان داخل بيته، إنما ما يقدمه على الشاشة فقط، ولا يحق لنا أبدا التدخل في حياته مهما كانت واضحة أو غامضة، وكم شخص يخطئ دون أن نعلم وراء جدران منزله، قبل التحدث عن الفنان أو المشهور يجب العلم أن هناك الكثيرون يفعلون الشيء نفسه وأن الحساب ليس عليكم، لم يكن و لن يكون.

 

#كلنا_سعد_المجرد ، هذا الهاشتاغ الذي انتشر عندما تم اعتقال الفنان سعد المجرد بتهمة الاغتصاب ، والذي تم دعمه من قبل الجميع ، سواء من الفنانين او الجمهور او حتى الصحافة عندما وقع في محنة و تم التدخل فيما يخصّه ، اليوم #كلنا_عامر_زيان الذي وقع في فخ الخيانة ! بعدما نشر له فيديو يتعاطى فيه المخدرات ، فيديو يخصه تماما من حياته الخاصة ولا يعني احد ! و قامت الحرب عليه . عامر زيان هو فنان صاحب صوت جميل و محبوب ما يخصنا نحن كعرب او صحافة لبنانية او عربية ليس ما يتعرض له او يقوم به الفنان داخل بيته ، انما ما يقدمه على الشاشة فقط ، ولا يحق لنا ابدا التدخل في حياته مهما كانت واضحة او غامضة ، و كم شخص يخطئ دون ان نعلم وراء جدران منزله ، قبل التحدث عن الفنان او المشهور يجب العلم ان هناك الكثيرون يفعلون الشيء نفسه و ان الحساب ليس عليكم ، لم يكن و لن يكون .

A post shared by Nadine Al Rassi (@nadinealrassi) on

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر