سهير المرشدى تكشف لـ"صاحبة السعادة" أصعب مشاهد مسلسل "طايع"

سهير المرشدى واسعاد يونس سهير المرشدى واسعاد يونس
 
عماد صفوت

صرحت الفنانة القديرة سهير المرشدى أنها تربت على الأمثال الشعبية التى علمها عليها والديها، ولذلك كانت لا تبالي لقيمة الوقت منذ طفولتها ، وظلت تنتظر الفرص الفنية والأدوار القيمة حتى انقضى الوقت ، حيث أستندت على المثل الشعبى " كل ألف بدري يخيب بدري.. وكل ألف وخري يصح وخري".

وأكدت المرشدى خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الإعلامية القديرة إسعاد يونس على شاشة dmc، أنها تكن الاحترام والحب للمنتج الفنى الراحل لمسلسل طايع أحمد السيد ، الذى اقنعها بالدور فى المسلسل، موضحة أنها عانت فى البداية عندما تسلمت 10 حلقات فقط فى بداية الأمر، وهو أمر لم تتعود عليه منذ أن بدأت التمثيل، لاسيما أنها تربت على قراءة حلقات العمل برمته، حتى يثنى لها الدخول فى عالم الشخصية، وهو الأمر الذى اعتبرته مختلف وجديد على عالمها عندما قررت العودة للتمثيل بعد غياب سنوات عن الساحة.

وخلال حديثها كشفت المرشدى عن أصعب مشاهد المسلسل الذى شعرت من خلاله بالتناقض، حيث أنها جسدت دور والدة "طايع" – عمرو يوسف، وعلمته على الطيبة وحسن المعاملة حتى أصبح طبيبا، وظلت تربيه على الأمانة وعدم الخوض فى معارك الدم "الثآر"، ولكن مع تصاعد الأحداث طالبت طايع بأخذ طار والده، وعندما رفض نظرا لتربيته الحميدة، قالت له : أنا اللى هاخد البندقية وأخد طار أبوك".. أنا مخلفتش رجالة"..

يشار إلى أن مسلسل "طايع" من بطولة عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل، صبا مبارك، سهير المرشدي، أحمد ‏عبد الله محمود، سلوى محمد علي، مي الغيطي، أحمد داش، علي قاسم، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، ‏وإخراج عمرو سلامة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر