3 نجوم خارج «لوكاندة الأوباش» قبل انطلاق العرض.. تعرف عليهم

لوكاندة الاوباش لوكاندة الاوباش
 
محمد زكريا

أعلن القائمون على مسرحية "لوكاندة الأوباش" عن موعد عرضه فى موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم 4 ديسمبر المقبل، حيث يتم إجراءات البروفات الأخيرة حالياً للعرض بشكل يومى مع المخرج د أشرف زكى – نقيب الممثلين.

وشهد العرض المسرحى بعض التغييرات على مستوى الأبطال خاصة فى انشغال الفنانين بتصوير أعمال جديدة وارتباطات مقبلة كذلك، حيث كان مقرر أن تقدم إيمان العاصى دور البطولة فى العرض ولكنها اعتذرت بسبب انشغالها بتصوير دورها فى مسلسل "بخط الايد" مع أحمد رزق وتعاقدها على مسلسل "البرنس" مع محمد رمضان وإخراج محمد سامى.

اول بروفة لأبطال لوكاندة الاوباش
اول بروفة لأبطال لوكاندة الاوباش

 

إدوارد أيضاً كان مقرر مشاركته فى المسرحية وبالفعل أجرى البروفات الأولى ولكنه عاد واعتذر بسبب تعاقده على أكثر من مسلسل جديد للعرض فى شهر رمضان المقبل، وذلك بعد انتهائه مؤخراً من تصوير "حواديت الشانزليزيه" الذى يتم عرضه حالياً على شاشة قناة on e، وكذلك اعتذرت عن العرض أيضاً شيماء سيف بعدما كانت ضمن أسرة المسرحية.

"لوكاندة الأوباش" بطولة حسن الرداد، ماجد المصرى، مايا دياب، هاله فاخر، حمدى الميرغنى، سعد الصغير، بدرية طلبه وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وضيفه شرف المسرحية الإعلامية إنجى على ومن تأليف محمد عز وأحمد فوزى ألحان حسن أش أش ديكور محمود سامى واستعراضات مصطفى حجاج ومن إخراج الدكتور أشرف زكى.

فريق عمل لوكاندة الاوباش النهائى
فريق عمل لوكاندة الاوباش النهائى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر