صور.. عارضة الأزياء إميلى دى دوناتو تكشف سر رشاقتها

إميلي دي دوناتو إميلي دي دوناتو
 
سمر سلامة

شاركت عارضة الأزياء إميلى دى دوناتو متابعيها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام، وجباتها الصحية المفضلة للحفاظ على صحتها ونشاطها اليومى بالإضافة إلى الحفاظ على رشاقتها.

emilydidonato_76894207_963136254049476_6737514465348477954_n
إميلي دي دوناتو

شاركت عارضة الأزياء إميلي ديدوناتو تفاصيل نظامها الغذائي مع 1.9 مليون متابع، والتى تضمنت وجبات وصفات صحية للغاية وحيوية مناسبة لفصل الشتاء.

وأوضحت إميلي أنها تؤدى فى الساعة 6:30 صباحًا، تمرينا  صباحيا، يسبقه تناول وجبة من حليب الشوفان المحتوى على الكافيين عن طريق خلط كوب من حليب الشوفان ورشفتين من قهوة الإسبريسو.

حليب الشوفان

حليب الشوفان

وتضيف بمجرد انتهاء التمرين، تقوم بإعداد عصير صحى للغاية لمساعدة جسمها على التعافى بشكل أفضل، ويتكون العصير من حفنة من السبانخ المعروفة بانخفاض السعرات الحرارية ومثالية لمنع شيخوخة الجلد، يضاف إليها العنب البرى المجمد المضادة للأكسدة، وملعقة من شوكولاتة البروتين وحليب اللوز.

مشروب السبانج
أكلات صحية 

وبالنسبة لوجبة الإفطار المتأخر، تعد إميلي دي دوناتو البيض المخفوق الغني بالبروتين والدهون الجيدة، لتعبئة الفيتامينات C و E و K وأيضًا لتشجيع الهضم وتقليل الكوليسترول، فهو مكمل بشرائح الأفوكادو الممزوجة بالصلصة الحارة.

طبق البيض
طبق البيض

تختار في الغداء مزيجًا من البروكلي أو القرنبيط أو البنجر أو المكونات المعروفة بأنها غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والألياف ،  يرافقهم سمك السلمون المتبل مع الجوز الغني بالفيتامينات وأوميجا 3 ، فهو يعزز مناعة الجسم ويحافظ على العضلات والعظام ويضمن أيضًا بشرة جميلة .

طبق البروكلى والسالمون
طبق البروكلى والسالمون

لإعادة شحن طاقتها في منتصف اليوم ، تقدم لنفسها حليب الشوفان الثاني المحتوي على الكافيين .

مشروب لإعادة شحن الطاقة
مشروب لإعادة شحن الطاقة
 
قطع حلوى صغيرة
قطع حلوى صغيرة

لتناول وجبة المساء ، تقوم إميلي بطهي طبق بنفس مكونات طبق الغداء من السبانخ والسلمون.

وجبة العشاء من المكونات السابقة
وجبة العشاء من المكونات السابقة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر