الآيلاينر الأبيض يسحب البساط من الأسود.. اعرفى إزاى ترسميه

ريهانا ريهانا
 
هبة الشافعى
تميل اتجاهات موضة مكياج العيون إلى استخدام "الآيلاينر" الأبيض بشكل كبير بديلا عن الأسود أو جمع الاثنين معا، فبعد أن واكبنا إطلالات العديد من النجمات اللاتى وضعن خطوط الآيلاينر الأبيض، وعلى رأسهن النجمة ريهانا، لاحظنا العديد من الرسمات البارزة التى يمكن أن تستخدمها الفتيات للحصول على عيون رائعة ومنها:
 
وضعه على جفن العين بالكامل:
 

يمكنك بسهولة إنشاء ظل عيون أبيض جرىء باستخدام كحل سائل أبيض أو قلم جل أو يمكنك تحديده بإنشاء خط سميك بدون جناح فوق خط الرموش العلوى، مما يعطى إحساسا بتغطية الجفن بالكامل.

 

 

الآيلاينر المجنح أسفل العين

يمكنك الاكتفاء بوضع الآيلاينر فى خط العين السفلى بشكل مجنح، مما يضيف شكلا مختلفا للعين، وهى طريقة غير منتشرة فى استخدامه، فمن الممكن أن تجربى الجديد لتكونى متميزة.

 

 

داخل الخط المائى للعين

لقد سمعت النصيحة القديمة، فالألوان الداكنة تقلص المساحات، بينما الألوان الزاهية توسعها، فاستخدام الآيلاينر الأبيض داخل العين يجعلها أكثر اتساعًا وإشراقًا وأكثر استيقاظًا.

 

 

خطوط مزدوجة بالأبيض والأسود
 

الحفاظ على شكل الجناح التقليدى هو وسيلة رائعة لمكياج العين، فيمكنك وضع الآيلاينر الأسود بشكله التقليدى، مع رسم خط أبيض أعلاه لخلق تباين متناسق ومميز.

 

 

رسمة عين القط

إذا كنت معتادة على رسم بطانة مجنحة مع كحل سائل، فحاولى القيام بنفس الشكل باللون الأبيض بدلاً من الأسود، سواء كنتى تفضلينه خطًا رفيعًا أو سميكًا، فإن تجربة هذا الشكل يجعلك تشعرين بالراحة.

 

 

وضعه فى الزوايا 

يمثل الجناح الصغير الموجود على الزوايا الخارجية لكل عين طريقة رائعة لاستخدام الآيلاينر الأبيض، ويمكنك جمعه أيضا بالآيلاينر الأسود التقليدى، لكن لا تجعليه مجنحا حتى يبرز الأبيض على طريقة ريهانا.

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر