فيلم الرعب Doctor Sleep يحقق 69 مليون دولار فى شهر

Doctor Sleep Doctor Sleep
 
لميس محمد

حقق فيلم الرعب Doctor Sleep إيرادات وصلت إلى 69 مليونا و774 ألف دولار أمريكى، وانقسمت الإيرادات بين 31 مليونا و274 ألف دولار أمريكى فى الولايات المتحدة الأمريكية، و38 مليونا و500 ألف دولار أمريكى حول العالم.

وبالتالى فإن العمل تخطى تكلفة ميزانيته التى وصلت إلى 50 مليون دولار، وكان قد حقق العمل حوالى الـ12 مليونا و600 ألف دولار أمريكى، وذلك فى اول نهاية أسبوع للعمل الذى طرح فى 8 نوفمبر الماضى فى دور العرض حول العالم، الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros. UK.

طرح فيلم الجديد Doctor Sleep يوم 8 نوفمبر الماضى، العمل من إخراج وتأليف مايك فلاناجان، وقصة الفيلم مستوحاة من رواية ستيفن كينج، كما أنه يعد تكملة لفيلم الرعب The Shinning، الذى طرح فى 23 مايو من عام 1980.

فيلم Doctor Sleep من بطولة ريبيكا فيرجسون، يعقوب تريمبلاى، إيوان ماكجريجور، كليف كورتيس، زان مكلارن، بروس جرينوود، إميلى لين ليند، كاريل سترويكن، جوسلين دوناهو، كاترين باركر، تشيلسى تلامبادج.

الفيلم يدور حول قبيلة من البشر تدعى The True Knot التى تسافر كثيرا بحثا عن الأعمال التى توفر لها ما يلزمها من طعام وغيره، ويعلم دان تورانس أن قبيلة The True Knot شبه خالدة، حيث إنها تعيش على "البخار" الذى ينتج عن الأطفال الذين يعانون من مرض يدعى "اللمعان" ويعانون من التعذيب البطىء حتى الموت.

وبعد أن كان يسكن تورانس فى فندق Overlook بدأ فى البحث عن طرق تساعده فى التخلص من إرث والده من اليأس وإدمان الكحول والعنف الأسرى، ليستقر فى النهاية بـ مدينة نيو هامبشاير، ويجد مجتمع الذى يدعمه، ويعمل بوظيفة فى دار لرعاية المسنين، حيث يجد أن مرضه بـ اللمعان يساعده فى أن يعطى راحة حتى الموت لكل من حوله، وبمساعدة قط غاضب، يصبح دان تورانس "دكتور سليب".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر