تعرف على خطة محمود العسيلى لطرح أغنيات جديدة.. اعرف التفاصيل

محمود العسيلي محمود العسيلي
 
محمود جلال

يستعد المطرب محمود العسيلى لطرح عدد من الأغانى السينجل فى 2020 بطريقة الفيديو كليب على مراحل مختلفة، الأولى بعنوان "تمثيلية"، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع الموسيقى أمير هادية، ومن المقرر طرحها الأسبوع الحالى بمناسبة رأس السنة.

والثانية بعنوان "جنة تكفينا" على أن يتم طرحها بعيد الحب المقبل، والثالثة فى شهر رمضان المقبل والرابعة بعيد الفطر المبارك، والخامسة بموسم الصيف، ولم يكشف عن اسم أغانى رمضان والعيد والصيف حتى تكون مفاجأة وقت طرحها.

كما يستعد العسيلى لإحياء حفل غنائى برأس السنة فى أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يقدم خلال حفلاته عددا من أغنياته المميزة، وهى "يا ناس"، "ملايين"، "فى حتة تانية"، "حلم بعيد"، "انت تقدر"، "وجع الهوى"، "تررم"، "فوقى"، "سهلة وبسيطة".

يذكر أن آخر أعمال محمود العسيلى كليب "ملايين"، وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمود العسيلى، تقول كلمات الأغنية: "فيه كتير حلوين فينهم، وهى فين ده الحلوين درجات ده مفيش كده لا وكأنى فى الحياة عمرى ما شوفت بنات، فيه ملايين أكيد جامدين وعمرى فى يوم ما شوفت كده حيرانين عيونى تايهين بنظرة عين خدتنى أنا.. ملايين".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر