هل يرحل نجوم باريس سان جيرمان الموسم المقبل؟

مبابى مبابى
 
أحمد إمام

يبدو أن ثلاثى فريق باريس سان جيرمان الفرنسى وهم الأورجوايانى إدينسون كافانى والفرنسى كيليان مبابى ونيمار البرازيلى قد اقتربوا بشدة من الرحيل عن الفريق خلال الموسم المقبل بشكل كبير. 

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أكدت على اقتراب المهاجم الأورجوايانى إدينسون كافانى من الرحيل عن الفريق الفرنسى خلال الموسم المقبل، خاصة بعد أن أبدى موافقته المبدئية على الانتقال إلى أتلتيكو مدريد الإسبانى لمدة ثلاث سنوات. 

 
الأمر لم يتوقف على إدينسون كافاني فقط، بل وصل إلى نيمار وكيليان مبابي اللذان دائماً ما يرتبط اسمهما بفريقي برشلونة وريال مدريد على الترتيب. 
 
وشهد العامين الماضين العديد من محاولات فريق ريال الإسباني للتعاقد مع النجم الفرنسي المتألق كيليان مبابي إلا أن الأمور لم تكتمل بشكل كبير، ولكن يبدو أن الصيف المقبل سيكون بمثابة كلمة النهاية لمسلسل مبابي وريال مدريد التي استمرت لفترة كبيرة، خاصة أن الملكي يحتاجه بشدة. 
 
 
بينما نيمار فالكل يعلم قصته من بداية الموسم الحالي، حيث كان قد اتفق مع برشلونة على كل تفاصيل انتقاله وعودته من جديد للفريق إلا أن إدارة باريس سان جيرمان أوقفت الصفقة في اللحظات الأخيرة، الأمر الذي جعل اللاعب ينقطع عن التدريبات كنوع من أنواع الاعتراض على هذه القرار، قبل أن يعود مجدداً ويخوض المباريات. 
 
ولكن يبدو أن  في الموسم المقبل سيسعى فريق برشلونة أيضاً إلى التعاقد مع نجمه نيمار وعودته من جديد، خاصة أنه قدم معهم مستوى رائع للغاية، بل يبدو أن النجم البرازيلي قد ندم بشكل كبير على رحيله من فريق برشلونة ويحاول تعديل الموقف بشكل كبير.
 
لذلك فأن مصير الثلاثي مع الفريق الفرنسي أصبح على كف عفريت خلال الموسم المقبل، خاصة أن كل منهم يسعى إلى خوض تجربة جديدة، إلا أن الأمر سيتوقف على قرار ومواقفة إدارة باريس سان جيرمان خاصة أنهم يعلمون أن رحيل الثلاثي سيؤثر على الفريق بشكل كبير.  
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر