نادر أبو الليف يكشف تفاصيل مشاركته فى حفلات ليالى المحروسة بموسم الرياض

نادر أبو الليف نادر أبو الليف
 
محمود جلال

يُحيى المطرب نادر أبو الليف حفلا غنائيا ضمن فعالية "ليالى المحروسة"، والتى تقام ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية، حيث يُحيى حفلا ليلة رأس السنة، ومن المقرر حضور عدد كبير من جمهور أبو الليف.

 ويقدم أبو الليف خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة لدى جمهوره، من أبرزها: "دولا مجانين"، "كينج كونج"،"بصحى الصبح"، "مابقاش عندي ثقة في حد"، كما سيغنى بعض الأغانى الجديدة التى سجلها من ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، كما أكد فى تصريحات خاصة لـ"عين".

من ناحية أخرى يعمل حاليًا أبو الليف على وضع اللمسات الأخيرة والنهائية لألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة، ويتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، ومن الشعراء السيد على، وأحمد القبطان، وهشام صادق، والملحنون عماد تاج، ومحمود صادق، والموزعون مورو، وأسامة عبد الهادى، وصادق عادل صادق، وغيرهم، ويشمل 12 أغنية تتنوع بين الدراما والشعبى والرومانسية.

يذكر أن آخر أعمال أبو الليف أغنية جديدة بعنوان "أهلاً بيك"، احتفالاً ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تقام فى مصر، وهى من كلمات السيد على، وألحان وتوزيع رامى المصرى.

كما شارك أبو الليف مؤخرا فى مسرحية "كينج كونج"، وتم عرضها على مسرح البالون، وتدور أحداثها حول مجموعة من الفارين من آثار بركان دمر بلدهم ويبحثون عن أرض يعيشون فيها، فيختلفون على كيفية إقامة بلدهم الجديدة.

وشارك فى بطولتها بجانب أبوالليف، الفنان محسن محيى الدين ومجدى عبد الحليم وكرم أحمد ووفاء سليمان وأسيا وأحمد صالح وإبراهيم الزهيرى وسيد مصطفى وصبرى علم الدين، تأليف سليم كتشنر، أشعار محمد الشاعر، ألحان سيد أبو العلا، وتوزيع موسيقى هيثم فاروق، ديكور وملابس مجدى ونس، استعراضات محمد سميح، وإخراج محمد حسن.

ويذكر أن فعاليات «موسم الرياض» بدأت فى 11 أكتوبر 2019، وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر