صور.. ماذا قال السقا لـ هنيدى بسبب تامر حسنى؟

محمد هنيدى محمد هنيدى
 
سارة صلاح

هنأ النجم محمد هنيدى، النجم تامر حسنى، على فيلمه الجديد "الفلوس"، معبرا عن إعجابه بالفيلم، ونشر هنيدى بوستر فيلم الفلوس لتامر عبر حسابه على تويتر، وكتب عليه قائلا: "مبروك فيلم الفلوس تامر حسنى مجتهد جداً جداً بجد برافو"، ومازحه النجم أحمد السقا وكتب لهنيدى، قائلا: "انت قلبك مات بقي وبتدخل السينما من غيرى"، ليرد عليه هنيدى بتغريده أخرى قائلا: "هو أنا داخل فيلم انابيل يا سقا".

رد هنيدى على السقا
رد هنيدى على السقا

 

محمد هنيدى
محمد هنيدى

ويحتل فيلم "الفلوس" المرتبة الأولى فى أعلى إيراد يومى فى تاريخ السينما المصرية والعربية، حيث تم توزيعه على 255 دور عرض على مستوى الوطن العربى من ضمنها 105 داخل مصر، ليصبح تامر حسنى أعلى فنان مصرى يحقق أعلى إيرادات بالخليج والدول العربية، وتصدر أعلى الإيرادات فى الأردن متفوقا على أفلام "ذا روك" و"فروزين".

وانطلق الفيلم فى دور العرض السينمائية بدءا من يوم الأربعاء الماضى بـ100 نسخة، وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم "الفلوس" قصة تامر حسنى، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق، ويشارك فى بطولته النجوم خالد الصاوى، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومى عز الدين وغيرهم.

وأحيا النجم تامر حسنى، أول أمس حفلا جماهيرياً فى مدينة أبو ظبى، وسط حضور ما يقرب من 60 ألف شخص، وقدم العديد من أغاني ألبومه الأخير"عيش بشوقك"، وافتتح الحفل بأغنية الفيلم الجديد "حلو المكان"، التى قدمها خلال أحداث الفيلم، والتى حققت 13 مليون مشاهدة حتى الآن، كما قدم أغانى كفاياك اعذار، يا بنت الاية، وغيلاها من الأغانى، ويستعد تامر حسنى لتسجيل أغانى ألبومه الجديد المقرر أن يطلقه خلال صيف 2020.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر