الأمير آرتشى يرتدى حذاء من UGG منح لميجان ماركل هدية أثناء الحمل

 الأمير هارى و الأمير آرتشي الأمير هارى و الأمير آرتشي
 
سمر سلامة

احتفل دوق ودوقة ساسكس، الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة بمشاركة متابعيهما عبر حسابهما الرسمي بانستجرام، بصورة رائعة تجمع الأمير هارى وطفله الصغير آرتشى، تم التقاطها في كندا حيث كان أفراد العائلة المالكة يقضون موسم العطلات.

dukeandduchessofsussexdaily_80057044_474069369970878_2127927264345150117_n
الأمير هارى وابنه آرتشى

ارتدى آرتشي قبعة مزركشة لطيفة، ومعطفًا دافئًا، وزوجًا من الأحذية الأنيق، وكشف موقعBAZAAR.com  أنه كان هدية خاصة للعائلة المالكة عندما أعلنوا عن حمل ميجان لأول مرة.

ميجان تتلقى حذاء هدية بعد إعلان حملها
ميجان تتلقى حذاء هدية بعد إعلان حملها

في أكتوبر 2018، شرع ميجان ماركل والأمير هاري في جولة ملكية في أستراليا ونيوزيلندا وفيجي ومملكة تونجا، وعندما وصلا إلى أستراليا، أعلن أفراد العائلة المالكة أن ميجان كانت حامل بطفلها الأول.

ميجان وهارى يتلقيان الهدايا بمناسبة الحمل
ميجان وهارى يتلقيان الهدايا بمناسبة الحمل

تلقى أفراد العائلة المالكة العديد من هدايا الأطفال طوال الجولة، فأثناء ظهورهما في سيدني لحضور حفل استقبال في Admiralty House ، حصل ميجان وهاري على حذاء من أحذية UGG الصغيرة لطفلهما المستقبلي من قبل السير بيتر كوسجروف الأسترالي وزوجته.

كان هارى وميجان قد أعلنا حصولهما على إجازة لمدة 6 أسابيع من المهام الملكية للاستمتاع مع طفلهما، وهو السبب الرئيسى فى غيابهم عن مشاركة العائلة احتفالات عيد الميلاد.

وكان الحساب الرسمي لدوق ودوقة ساسكس، هارى وميجان، عبر انستجرام، قد شارك المتابعين بمقطع فيديو يتضمن أنشطتهم خلال 2019، واللحظات المميزة فى عامهم سواء بميلاد آرتشى أو حفل تعميده أو رحلاتهم الخارجية لعدد من الدول الأفريقية.

صاحب الفيديو تمنيات بعام سعيد، كتب فيه: "أتمنى لكم كل عامًا سعيدًا جدًا وشكرًا لكم على دعمك المتواصل! لقد أحببنا مقابلة الكثير منكم من جميع أنحاء العالم وننتظر المزيد منكم في العام المقبل.. ونأمل أن يجلب عام 2020 لكل واحد منكم الصحة والسعادة المستمرة".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر