اليوم وغدا.. أنغام تحتفل مع الجمهور السعودى بالعام الجديد

أنغام أنغام
 
بهاء نبيل

تحتفل النجمة أنغام، مع جمهورها داخل المملكة العربية السعودية، بحلول العام الجديد من خلال حفلين هما الأقوى فى بداية هذا العام حيث تحيى الحفل الأول مساء اليوم السبت، بصحبة المطربة ميريام فارس والمطرب عبد الله الرويشد وذلك ضمن فعاليات سمرات شتاء الرياض، أما الحفل الثانى تحييه غدا الأحد، بصحبة النجم هانى شاكر أمير الغناء العربى ضمن فعاليات مهرجان الرياض للعود.

وشاركت أنغام مؤخرا فى حفل الدرعية فى موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الذى أقيم تحت عنوان "الشاعر تركي.. ببعض من ذكرياتى"، والذى ترعاه الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركى آل الشيخ.

وشاركت أنغام فى الحفل بأغانى من أشعار الشاعر تركى أحد الأسماء التى فرضت أسمائها على الساحة الفنية، حيث قدم العديد من الأعمال لكثير من الفنانين سواء لنجوم الفن فى السعودية والخليج، ويأتى الاحتفاء بالشاعر تركى فى موسم الدرعية ليعيد شيئا من ذكرياته فى أمسية تحمل عنوان "بعض من ذكريات تركي" فى "الدرعية"، حيث شارك كل من أصالة نصرى وأنغام وأسماء المنور وداليا مبارك وأميمة فى حفلا فنيا.

وبدأ الإعلان عن حفلات "موسم الرياض" خلال شهر يناير، حيث يُحيى أحيا المطرب الإماراتى حسين الجسمى حفلاً غنائيًا مساء أمس الخميس، والتى شاركه فى الحفل المطربة أسما لمنور، فى منتزه الثمامة البرى، بمحمية الملك خالد الملكية، كما يحيى أيضًا المطرب عبد الله الرويشد حفلاً غنائيًا، يوم السبت 4 من شهر يناير الجارى، ويشاركه الحفل النجمة المصرية أنغام، و يُحيى المطرب نبيل شعيل والمطرب راشد الماجد، وذلك يوم الخميس 9 يناير المقبل، ومن المقرر أن يقدم راشد عددًا من الأغاني: "وحشتنى سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبى "انت الدنيا"، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتينى، الله لا يجيب الزعل وغيرها".

يذكر أن فعاليات «موسم الرياض» بدأت فى 11 أكتوبر 2019، وتستمر حتى نهاية شهر يناير 2020، وسط تقديم العديد من الفعاليات الترفيهية والرياضية والعروض المسرحية والموسيقية وعروض الأزياء والسيرك والألعاب والمعارض المتخصصة.

يذكر أن النجمة أنغام حققت نجاحا كبيرا خلال العام الحالى من خلال ألبومها "حالة خاصة جدا"، فضلا عن إحيائها لعدد كبير من الحفلات الناجحة بمصر فى دار الأوبرا المصرية والمنارة، بالإضافة لحفلات أخرى بالسعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، بالإضافة إلى حفلاتها فى الكويت.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر