فيديو.. دوين جونسون يكشف أولى ملامح شخصيته الخارقة Black Adam

 دوين جونسون دوين جونسون
 
آسر أحمد

أزاح الممثل العالمى دوين جونسون، الستار عن بعض الرسوم والأنيمشن الخاصة بشخصية ضمن الأبطال الخارقين القادمة والتى سيجسدها فى فيلم Black Adam الذى سيشارك به الأبطال الخارقين لعالم مارفل DC الجديد.

ونشر جونوسن مقطع فيديو لشخصيته الجديدة عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام، ليشكر القائمين على الشخصية بعد أن كشفوا عن أولى ملامحها، بالإضافة إلى الإعلان عن توقيت عرض الفيلم المقرر له 22 ديسمبر عام 2021.

ويعرض لـ جونسون حالياً فيلم الإثارة والكوميديا Jumanji: The Next Level، بمشاركة النجم العالمي كيفن هارت، والذي اقترب من تحقيق النصف مليار دولار خلال سباق شباك التذاكر منذ عرضه الأسبوع الاول من شهر ديسمبر في دور العرض السينمائي.

ووصلت تكلفة ميزانية فيلم Jumanji: The Next Level، إلى حوالى الـ 125 مليون دولار أمريكى، وانقسمت الإيرادات بين 19 مليونا و400 ألف دولار فى الولايات المتحدة الأمريكية، و300 مليون دولار حول العالم.

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول من السلسلة، الذى طرح تحت اسم Jumanji:Welcome to the Jungle""، 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائى سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، وطرح فى عام 2017، وشارك فى بطولة الفيلم عدد من النجوم، أبرزهم دوين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، أنضم النجم العالمى نيك جوناس وغيره إلى الجزء الجديد من السلسلة.

ودارت أحداث الجزء الأخير فى إطار من الخيال والتشويق، حول 4 طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، اللعبة تتجسد فى اختياراتهم التى تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن "جومانجى" ليست مجرد لعبة، بل تحدٍ للبقاء على قيد الحياة، وعليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الحقيقى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر