سيد بدرية: محمد سعد ممثل «جبار» ونفكر فى عمل غير كوميدى يجمعنا

محمد سعد وسيد بدريه محمد سعد وسيد بدريه
 
جمال عبد الناصر

جمعت أكثر من صورة النجم المصرى محمد سعد الشهير باللمبى بالفنان المصرى العالمى سيد بدرية فهل يجمعهما عمل سينمائى قريبا؟ الإجابة طرحها سيد بدرية فى بوست كتبه على موقع فيس بوك حيث قال: "مفاجأة 2020 الموضوع سرى للغاية...الرجاء عدم السؤال.. لو قلت لك لازم أخلص عليك".

"عين" تواصل مع النجم سيد بدرية فقال: "هذه الصور التقطها مع محمد سعد فى دبى ومنذ يومها ونحن على تواصل من أجل تعاون مشترك فى عمل سينمائى".

سيد بدرية  (2)

وأضاف بدرية: محمد سعد ممثل جبار وأتمنى أن يجمعنى به عمل فنى وغير كوميدى لأننى أراه من أهم الممثلين فى مصر ولم ينل حظه بعد وأتمنى أن نقدم سويا فيلم على غرار كلاسيكيات السينما المصرية كــ"شىء من الخوف" للعظيم محمود مرسى أو "كلمة شرف" الذى جمع فريد شوقى برشدى أباظة بأحمد مظهر بنور الشريف فهذه الأفلام تعلمنا منها ومازلنا نتعلم".

وأكد بدرية أن التواصل مستمر مع محمد سعد وهو ممثل كبير جدا ومن الذين أحبهم فى مصر وأتمنى ايجاد سيناريو جيد يجمعنا لأننى أراه مثل محمود مرسى فى التمثيل الجاد وأنا نفسى أقدم معه "حاجة عظيمة " فيها قوة فى الأداء الجاد أو قصة من تاريخ مصر مثل قصة أدهم الشرقاوى مثلا.

يذكر أن الفنان المصرى البورسعيدى سيد بدرية درس المسرح واللغة الإنجليزية فى جامعة بوسطن، ثم استكمل دراسته فى نيويورك وبعدها بدأت تجاربه مع التمثيل من خلال مشاريع التخرج الجامعي، وبدأ العمل بعد تخرجه فى الإعلانات والمسلسلات التلفزيونية وبعض الأفلام السينمائية الأمريكية ومن بينها: الفيلم الكوميدى Lucky Stiff الجثة المحظوظة بدور مساعد للمخرج الكبير كان بيركنز فى ثانى تجربة إخراجية له.

 
سيد بدرية  (1)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر