أزرق وأحمر.. أشكال مختلفة لفساتين السهرة للمرأة الحامل

فستان السهرة للمرأة الحامل فستان السهرة للمرأة الحامل
 
كتبت- نورا طارق
تفضل المرأة ارتداء فستان عند حضور إحدى الحفلات، لذلك تختار ما يناسبها من ألوان سواء أحمر أو وردى وأصفر وغيرها من الألوان التى تناسب البشرة، كما يجب أن تناسب مقاس الجسم حتى تضيف أناقة وجاذبية، لكن قد تجد المرأة الحامل صعوبة فى اختيار الفستان المناسب من حيث الشكل واللون، وذلك بعد تغير شكل الجسم وبروز البطن مع  فترة الحمل،  لهذا نتعرف فى التقرير على بعض أشكال فساتين السهرة المناسبة للمرأة الحامل، وفقاً لما ذكره موقع "dressafford".
 
أشكال مختلفة لفساتين السهرة للمرأة الحامل :
 فستان ذو لون وردى

يعتبر اللون الوردى من الألوان المبهجة، و التى تضيف لمسة ناعمة وأناقة للمرأة الحامل، لذلك يفضل اختيار فستان ذى لون وردى ومتناسق مع مقاس المرأة الحامل خاصة فى الشهور الأولى.

فستان وردى
فستان وردى

 

فستان ذو لون أزرق

يعتبر فستان ذو اللون الأزرق بأكمام طويلة، وبطانة من أسفل الفستان، ومتناسق مع مقاس المرأة الحامل، وبحزام فى الخصر، مما يضيف أناقة وجاذبية للمرأة.

فستان أزرق
فستان أزرق
 
فستان ذو لون أحمر

يعتبر فستان ذو لون أحمر من الاختيارات المميزة، ذو علامة "V"فى منطقة الصدر، وبأكمام طويلة وذى مقاس واسع من الأسفل، ويناسب المرأة الحامل ويعطيها الشعور بالحرية أثناء الحركة.

فستان أحمر
فستان أحمر

فستان أسود مخملى

يعتبر اللون الأسود المخملى من الألوان المميزة والأنيقة، و يساعد على إخفاء الوزن الزائد والبطن، والذى يمكن ارتدائه فى فصل الشتاء، حيث يساعد على الشعور بالدفء أثناء برودة الطقس، وكما يعطى حرية فى اختيار قطع الاكسسوارات المختلفة سواء طويلة أو قصيرة، والتى تضيف أناقة للمرأة.

فستان أسود
فستان أسود

فستان ذو لون أحمر داكن

يعتبر فستان ذو لون أحمر داكن من الاختيارات المميزة للمرأة الحامل، حيث مصمم أيضاً بأكمام طويلة تساعد على الشعور بالدفء فى فصل الشتاء وعلامة "V"  بمنطقة الصدر.

فستان أحمر داكن
فستان أحمر داكن

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر