صور.. سعد الصغير يرد على خبر غلق كافيه نجله

سعد الصغير ونجله سعد الصغير ونجله
 
مصطفى القصبى
نفى المطرب سعد الصغير الأخبار التى ترددت عن إغلاق الكافيه الذى افتتحه لنجله محمود، منذ قليل، بمنطقة المهندسين، وقال فى تصريحات خاصة لـ"عين"، إن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة، وإنه حصل على ترخيص، ولم يتسبب فى إزعاج المواطنين، ولم يشتكِ منه أحد، وحرص على حضور الافتتاح عدد من نجوم الفن والرياضة، منهم: مصطفى حجاج وامينة وخالد بيبو ومحمد فاروق وباسم مرسى وأحمد دويدار.
 
من ناحية أخرى يشارك سعد الصغير فى بطولة مسرحية "لوكاندة الأوباش" مع كل من الفنان ماجد المصرى وحسن الرداد ومايا دياب، ومن إخراج أشرف زكى، ويعتبر هذه الخطوة مهمة فى مشواره الفنى، خاصة أنه قليل فى أعماله المسرحية، حيث تعد هذه التجربة الثالثة له، بعد مشاركته قبل ذلك فى عمل مسرحى فى العراق، ومشاركته فى أحد عروض مسرح مصر.
 
وقال سعد الصغير، إن حمدى بدر هو من قام بترشيحه لهذه المسرحية بتحدثه مع الفنان أشرف زكى، الذى وافق على الفور، باعتباره إضافة للعمل، على حد وصفه، كما أنه سعيد بالتعاون مع النجوم المشاركين فى المسرحية، التى يراهن عليها بقوة.
 
وأحيا المطرب سعد الصغير مؤخرًا حفلاً غنائيًّا ضمن "ليالى المحروسة"، والتى تقام ضمن فعاليات موسم الرياض فى المملكة العربية السعودية، ورفع شعار كامل العدد، وقدم من خلاله عددًا من أغانيه، منها: "العنب" و"النهاردة فرحى يا جدعان"، وغيرها التى تفاعل معه الجاليات العربية.
 
وكان سعد قد طرح مؤخرا أغنية "اعمل كده كده" على طريقة الفيديو كليب من كلمات مصطفى حسن وألحان محمد عبد المنعم وتوزيع ميدو مزيكا وشيبسى ومن إخراج كامبا، وحققت نسب مشاهدة عالية.
 
من ناحية أخرى يتعاون سعد مع الموزع الموسيقى أشرف البرنس فى أغنية "سينجل" جديدة لم يستقر على اسمها حتى الآن، من كلمات مصطفى حسن، وألحان محمد عبد المنعم.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر