صور وفيديو..ماجد المهندس يتألق فى حفلات "ليلة البرنس" موسم الرياض

ماجد المهندس ماجد المهندس
 
محمود جلال

أحيا النجم ماجد المهندس أمس الجمعة حفلا غنائيا بعنوان "ليلة البرنس" فى موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

ماجد المهندس
ماجد المهندس

من ناحية أخرى أشعل ماجد المهندس، حماس الجمهور خلال حفله بالسعودية بعدد من الأغاني ومنها " تسيبني  وتروح"،"عطشان"،  موال "أنت وبس"، "أكدب عليك" والتي إهداء  إلى تركى آل الشيخ،" بين  ايديا"،"ليطمئن قلبي"، "جنة جنة"، "ليش"،"ياللي احبك موت"..وغيرها، وفي ختام الليلة، تم تكريم ماجد في ليلة البرنس من الهيئة العامة للترفيه عن مجمل أعمال الفنية.

ماجد المهندس
ماجد المهندس

من ناحية أخرى انتهى ماجد المهندس من تسجيل ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "شهد الحروف" يشمل 10 أغانى متنوعة من ضمنهم أربع أغانيات من ألحان الموسيقار طلال، وإشراف خالد أبو منذر، في تعاون شعاره الطرب والأصالة على أن تطرح أول 4 أغنيات خلال الأيام القليلة القادمة ويتبعها باقي الأغاني حسب خطة طرح أعدتها الشركة المنتجة للترويج للألبوم، والأغنيات الأربعة هى "شهد الحروف" من كلمات بدر بن عبدالمحسن ، "ياللي أحبك موت" كلمات فهد بن خالد، "جفن الليل" كلمات بدربن عبدالمحسن " لحظة هواي" كلمات دايم السيف.

ماجد المهندس
ماجد المهندس

وأكد ماجد المهندس، عن امتنانه بالتعاون الأول مع الموسيقار طلال وتقديم 4 أغنيات من ألحانه، واصفاً التجربة بالرائعة، مشيراً إلى أنه وقع في غرام الأغنية منذ اللحظة الأولى لسماع كلماتها وألحانها، من خلال سعيه الدائم لتقديم فن غنائي يناسب ذوق الجمهور، وأنه متفائل بالعمل الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة .

ماجد المهندس
ماجد المهندس

يذكر أن طرح المطرب ماجد المهندس أغنيته الجديدة مؤخراً التى تحمل اسم "كل السماء"، عبرقناته الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كلمات فهد، وألحان أحمد الهرمى، وتوزيع زيد نديم، وحققت نسب مشاهدة عالية حتى الآن.

ماجد المهندس
ماجد المهندس


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر